ناصر القصبي يشعل أجواء موسم الرياض بمسرحية جديدة: إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021
ناصر القصبي يشعل أجواء موسم الرياض بمسرحية جديدة: إليك التفاصيل

أشعل ناصر القصبي أجواء موسم الرياض بأحدث مسرحياته وهي مسرحية بخصوص بعض الناس، والتي يعرضها على خشبة مسرح الفنان الراحل بكر الشدي في بوليفارد رياض سيتي.

مسرحية بخصوص بعض الناس

بدأت عروض مسرحية بخصوص بعض الناس، للنجم السعودي ناصر القصبي بطولة الفنان السعودي ناصر القصبي، في 29 ديسمبر الجاري ومن المفترض أن تستمر حتى 10 يناير، وتحتضنها خشبة مسرح الفنان الراحل بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

مسرحية بخصوص بعض الناس من إخراج المخرج الكويتي محمد الحملي ويشارك ناصر القصبي في بطولتها كل من الفنانين حبيب الحبيب وإلهام علي وماجد مطرب فواز وعبدالعزيز السكيرين وعلي شهاب وعبدالمجيد الرهيدي وريماس منصور.

أما عن أحداث مسرحية بخصوص بعض الناس، فهي تناقش الكثير من الأمور، كما تتناول صوراً متناقضة من الحياة الاجتماعية اليومية بتحدياتها المختلفة، في قالب كوميدي خفيف هادف.

وتعد مسرحية بخصوص بعض الناس عودة للفنان ناصر القصبي إلى خشبة المسرح من جديد ضمن فعاليات موسم الرياض، وهي التجربة الثانية له بعد أن شارك في مسرحية أخرى خلال موسم الرياض حملت عنوان (الذيب في القليب)، التي أعادته أيضاً إلى المسرح بعد غياب أعوام طويلة.

عودة ناصر القصبي

وخلال الساعات الماضية أثار المخرج محمد الحملي التساؤلات بصورة جمعته بالنجم السعودي نار القصبي، ونشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام مجموعة من اللقطات تجمعه بالنجم الشهير معلقاً: "وابتدأت رحلتي الثانية مع النجم #ناصر_القصبي في مسرحية #بخصوص_بعض_الناس للمؤلف والأستاذ العزيز #خلف_الحربي الحمد لله دائما وأبدا وشكرا للجهود المبذولة من كل فريق العمل".

وتفاعل عدد من الجمهور معه في تعليقات منها: "بالتوفيق حبيبي اخوي بوراشد عساك على القوة الله يطول عمرك ويحفظك"، "الله يوفقكم ويكتب لكم النجاح يا ناجح وين ما رحت والشغل مع الكبار خارج الديار اكيد ليڤيل ثاني"، "الله يسعدكم وربي يكفيني لطفكم ومشاعركم الجميلة حتى توصلون لممثلي المفضل قد ايش احبه بأي طريقه".

كما جاء في التعليقات: "عقبال ما نشوف (مسرح ناصر القصبي) في حياتك يابوراكان بإذن الله كي ترى تكريمك ومسرحك وتفخر به فناننا المبدع"، "شعورك كان عظيم، وكلماتك لاتوصف. شكرا لك على هذا الموقف الذي لن أنساه يا أستاذ."، "محاربتكم أستاذ ناصر للفكر الظلامي وتعريته أمام المجتمع لعقود طويلة هي سبب رئيسي فيما نحن فيه اليوم.. اللهم لك الحمد والشكر"، "رحمه الله عليهما وانت اخي ناصر الله يطول عمرك وقفت حصنا منيعا ضد التيار الظلامي شكرا لك".

في المقابل جاءت بعض التعليقات السلبية بينها: "للاسف اخ ناصر افكارك ما تغيرت و زملائك من الوسط الفني ما تغيرو يعني ما في تجديد لك تكرر نفسك. مع الحب ارجوا تجديد الطروحات او المشاكل او القضايا التي تناقشها في اعمالك القادمه".

 مسرحية ناصر القصبي

من جانبه نشر ناصر القصبي عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر تغريدة عبر فيها عن سعادته البالغة بالمشاركة في موسم الرياض وكتب: "شعور لا يوصف أن تعرض مسرحيه وفي قلب الرياض ويكون المسرح بأسم بكر الشدي الصديق الذي شاركته الحلوه المسرحيه والمره ويكون المسرح المجاور يبعد أمتاراً عنك بأسم محمد العلي الصديق الذي كنا نجتمع ليلياً على مدار سنوات الثمانينات لانتكلم عن شيئ سوى المسرح فعلاًلايوصف رحمة الله عليهما".

كما دعا  تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر الجماهير لمشاهدة مسرحية بخصوص بعض الناس وكتب مواعيد عرض مسرحية ناصر القصبي في بوليفارد الرياض سيتي: "مسرحية "بخصوص بعض الناس" من بطولة الفنان ناصر القصبي مع نخبة من النجوم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار