بعد الحديث عن زواجها: نجوى كرم تطرح مغرومة 2 ومعتصم النهار مفاجأتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
بعد الحديث عن زواجها: نجوى كرم تطرح مغرومة 2 ومعتصم النهار مفاجأتها

طرحت الفنانة نجوى كرم، أحدث فيديو كليب مصور لأغنيتها الجديدة مغرومة 2، بالتزامن مع الحديث عن اقتراب موعد زواجها من شخص مرموق، تربطها به علاقة عاطفية منذ فترة، بحسب تصريحات الإعلامية نضال الأحمدية.

نجوى كرم في فيديو كليب مغرومة 2

وطرحت القناة الرسمية لشركة روتانا للإنتاج الفني، أغنية مغرومة 2 مصورة بطريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

وأغنية مغرومة 2، تم تصويرها بالاستعانة بلقطات من فيديو كليب مغرومة، الذي طرحته نجوى كرم لأغنية في ألبوم يحمل نفس الاسم، بالتعاون مع روتانا نهاية التسعينيات وتحديدا في العام 1989.

أغنية مغرومة 2  من كلمات وألحان : نبيل الخوري ومن توزيع : داني حلو، وإخراج: هش غدار، واستعانت فيها نجوى كرم بمشهد تمثيلي مع الفنان اللبناني معتصم النهار.

وظهر معتصم النهار في نهاية الكليب ودار بينه وبين نجوى حواراً حيث قال: "نجوى عنجد ما ضل أحلى"، لتردّ عليه نجوى كرم قائلة: "معتصم أنت شو عم تعمل هون"، ليجيب قائلا: "أنا عم صور بالاستوديو ياللي جمبك وقالوا لي أنك هون.. فقلت لازم أجي وسلم عليكي".


كلمات أغنية مغرومة 2 نجوى كرم

وتقول كلمات الأغنية للشاعر نبيل الخوري: "ما بعرف احكي شي قدّام عيونك.. فجأة بنسى كلّ شي وبشرد بعيونك..  مغرومة..مغرومة..مبيّن عليّي كتير  صرلي عم خبّي كتير..بدّي قلّك أنا معقولة..معقولة..كلّ لحظة فكّر فيك مش رح بقدر خلّيك سرّ بقلبي أنا..  وحياتك لو بتشوف شو صاير فيّي.. كلّ شي صاير مكشوف..وعم يحكو عليّي.. مغرومة..مغرومة..مبيّن عليّي كتير .. صارلي عم خبّي كتير..بدّي قلّك أنا معقولة..معقولة..كلّ لحظة فكّر فيك مش رح بقدر خلّيك سرّ بقلبي أنا".

الجمهور يهنئ نجوى كرم على أغنيتها

لاقت أغنية مغرومة 2 إعجاب الجمهور، الذي تفاعل معها فور طرحها على يوتيوب، مهنئين نجوى كرم عليها ومعبرين عن استحسانهم لصوتها وإحساسها.

وكتب البعض: "آااه لو سألووني اوصف الفن بكلمه واحدة.. لكانت اجابتي.  بين قوسين (نجوى كرم ) متابع كل اغانييك اول بأووول"، "بتمنى انو هل الكليب يحقق نجاح ويجيب مليارات المشاهدات والايكات لان تعب الست نجوى تتفرح جمهورها بيستاهل اكتر واكتر. مبروك يا ست نجوى مبروك يا شمس الغنية وشمس قلوبنا".

وقال أحدهم "الحمد لله عشت بزمن في فنانه اسمها نجوى كرم"، "حاولت  اختصر مقدرت
من فانز قلبي شمس الغنية وعشق الطفوله وعشق المراهقه وعشق الشباب وعشق الشيخوخه ان شاء الله المطربه العملاقه نجوى كرم كالعادة عمل فني رائع ودخل الترند خلال ساعتين خلال 24 ساعه بتشق الترند شق".

نضال الأحمدية تكشف عن حبيب نجوى كرم

وكشفت نضال الأحمدية عن تفاصيل زواج نجوى كرم، وتحدثت عن حبيبها الجديد دون الكشف عن اسمه، في لقائها مع الإعلامي طوني خليفة، قائلة: "واحد من أحلى الشباب ومن أجمل الشباب المثقفين، وراح تتعرف عليه وتموت عليه قد ما هو شاب مرتب، وكلاس وغني وأهمنا وكل شيء مش متل يوسف حربة.. زلمة مهم".

ورفضت نضال الأحمدية كل محاولات طوني خليفة لمعرفة اسم زوج نجوى كرم وجنسيته قائلة: "يعني يأمني على السر وأطلع أنا أقوله!". مكتفية بأنه عربي فقط.

واعتذر طوني خليفة لنجوى كرم وهو ما ردت عليه نضال الأحمدية: "ليش بتعتذر  بزف خبر إنها هتتزوج الله يهنيها هو أنا بسرب شائعة!".

وحاول طوني خليفة بكل الطرق معرفة اسم حبيب نجوى كرم الجديد، إلا أن نضال الأحمدية أصرت على رفضها واكتفت بكشف التفاصيل التي كشفت عنها في الحلقة.

كما أرجعت الإعلامية الشهيرة سبب تأجيل حفل زفاف نجوى كرم وحبيبها إلى فيروس كورونا، موضحة أنهما كانا يستعدان للزواج، إلا أنه بسبب القيود التي فرضها فيروس كورونا على العالم بأكمله تم تأجيل حفل الزفاف. لتكثر التساؤلات حول هوية حبيب نجوى كرم والتي أشعلتها الصورة التي تم تداولها من قبل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي وسط صمت تام من شمس الأغنية العربية وعدم توضيحها للأمر بالإثبات أو النفي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار