أروى جودة تتحدث عن علاقتها العاطفية بأوزجان دينيز وفيديو كليب جمعهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021
أروى جودة تتحدث عن علاقتها العاطفية بأوزجان دينيز وفيديو كليب جمعهما

لأول مرة تحدثت الممثلة المصرية أروى جودة عن علاقتها العاطفية بالنجم التركي أوزجان دينيز والتي جمعتهما منذ سنوات طويلة.

أروى جودة تروي تفاصيل علاقتها بالنجم التركي

أروى جودة كانت ضيفة الإعلامية لميس الحديدي وتطرق الحديث عن علاقة أروى بـ أوزجان نجم مسلسل "عروس اسطنبول"، لتؤكد الأمر وتروي تفاصيل العلاقة التي استمرت لأشهر قليلة.

أروى في البداية كشفت أنه بسبب عدم وجود لغة مشتركة بينها اضطرا الثنائي لطلب مساعدة شخص ثالث والذي بدوره كان يترجم الحديث بينهما.

من بعدها بدأت أروى التجول بالقاموس الإنجليزي التركي بيدها بمحاولة لسد الفجوة بينهما، وكان وقتها الممثل التركي قد بدأ بتعلم اللغة الإنجليزية.

بداية قصة حب أروى وأوزجان

بدأت قصة حب الثنائي في مصعد أحد الفنادق في تركيا حيث تواجد أوزجان ليلتها من أجل تصوير أحد أعماله بينما كانت أروى هناك كمشاركة في مسابقة أفضل عارضة أزياء لعام 2004.

ومن بعد أن اشتعلت شرارة الحب في المصعد تواجد أوزجان في حفل أفضل عارضة أزياء بغرض متابعتها والتعرف عليها عن قرب خاصةً بعد حصولها على المرتبة الأولى.

أوزجان دينيز  طلب بعدها أن تشاركه أروى أحد الفيديوهات المصورة والذي حمل عنوان "Kal De" والذي حمل أيضاً توقيعه في الإخراج، وحين وجه سؤال له عن سبب اختيار أروى للفيديو كليب أكد أنها تمتلك جاذبية كبيرة لفتت نظره منذ المرة الأولى.


سبب انتهاء علاقة أروى جودة وأوزجان دينيز

بعد أشهر أخذت العلاقة منحنى رسمي وتم التعارف على عائلتها، إلا أن هذه العلاقة انتهت والسبب الحدود بينهما إذ أن الممثل التركي كانت حياته المهنية في تركيا بينما أروى كان قد بدأ مشوارها الفني في مصر. من بعد الفراق طرح الممثل التركي أغنية "Saçmalıyorum" والتي عبر فيها عن اشتياقه لها وتفاصيل حياتهما والتي كان منها حبها لـ شوربة العدس.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أروى جودة مسلسل "حرب أهلية"، الذي عرض في شهر أبريل من العام الجاري 2021 بطولة العديد من النجوم منهم الفنانة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وجميلة عوض، تأليف أحمد عادل سلطان بالتعاون مع أحمد صلاح سوني إخراج سامح عبدالعزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار