معلومات عن مريم الجندي آمن والدها بموهبتها ورحلت والدتها بحادث مأساوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
معلومات عن مريم الجندي آمن والدها بموهبتها ورحلت والدتها بحادث مأساوى

خطفت الفنانة مريم الجندي،  الأنظار حولها، وذلك بعد تألقها بشخصية "الدكتورة هاجر" مع عرض أولى حلقات مسلسل "بالطو" وهو المسلسل الذي حقق نجاحاً  كبيراً مع عرض أولى حلقات المسلسل، كونه مسلسلاً كوميديا، تساءل الجمهور من هي مريم الجندي وما علاقتها بالفنان الراحل محمود الجندي.

مريم محمود الجندي تخطف الأنظار

وكشفت الإعلامية منى الشاذلي، أثناء استضافتها لفريق عمل المسلسل الكوميدي "بالطو" الذي حقق نجاحاً مع عرض أولى حلقاته عن صلة القرابة التي تجمع بين الفنانة الشابة مريم الجندي، والفنان الراحل محمود الجندي، فهي ابنة الفنان الراحل، وشقيقة المخرج الشهير أحمد الجندي.

معلومات عن مريم الجندي آمن والدها بموهبتها ورحلت والدتها بحادث مأساوي

معلومات عن مريم الجندي 

الفنانة الشابة مريم الجندي، شاركت في أكثر من عمل من قبل مسلسل البالطو، إلا أن هذه المرة تعد نقلة نوعية بمشوارها الفني.

درست صحافة الوثائق المتعددة في الجامعة الأمريكية، ومن بعدها قررت الانضمام إلى مركز الإبداع الفني تحت إشراف المخرج خالد جلال، توفي والدها الراحل محمود الجندي، عقب فترة قصيرة من دراستها للتمثيل، حيث لم تتمكن من التمثيل معه إلا وهي طفلة صغيرة.

معلومات عن مريم الجندي آمن والدها بموهبتها ورحلت والدتها بحادث مأساوي

مريم الجندي وحادث والدتها المأساوي

مريم محمود الجندي هي ابنة زوجة محمود الجندي الأولى والتي تدعي "ضحى حسن"، حيث توفيت والدتها  في حادث مأساوي، إذ اشتعلت النيران في المنزل 2001، وكانت هي الضحية الوحيدة في الحادث المأساوي، كما أكدت مريم أن والدها كان يشجعها علي دراسة ودخول التمثيل قبل وفاته، ومؤمن بموهبتها.

معلومات عن مريم الجندي آمن والدها بموهبتها ورحلت والدتها بحادث مأساوي

مريم الجندي وأول ظهور لها

أول ظهور لها في 2003، هي طفلة صغيرة، خلال مسلسل الناس في كفر عسكر، رفقة والدها، في عام 2019، وكانت أول مشاركة في مسرحية سينما مصر للمخرج خالد جلال، وفي عام  2020 شاركت في أول عمل درامي لها وهو مسلسل الآنسة فرح، ثم كانت بداية أعمالها الفنية في 2020، بمسلسل الآنسة فرح الجزء الثالث، ثم شاركت بحلقة في مسلسل الاختيار 2، وبدأ البعض يعرف عنها قليلاً.

مريم الجندي في مسلسل الكبير أوي  

تمتلك مريم الجندي لديها العديد من المواهب بين الغناء والتمثيل والاستعراضات، كما أنها شاركت بعدد من الأعمال الدرامية منها  مؤخرًا بمسلسل موضوع عائلي وحكايات جروب الماميز، إضافة إلى مشاركتها في الجزء الأخير من مسلسل الكبير أوي.

مريم الجندي ومسلسل البالطو

تدور أحداث قصته مسلسل البالطو التي تشارك فيه مريم الجندي، حول طبيب شاب حديث التخرج، يجد نفسه فجأة أصبح مديرا للوحدة الصحية في إحدى القرى، وتمكنت مريم الجندي بملامحها الهادئة التي تشبه والدها، وأداءها التمثيلي الذي أشاد به الكثير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار