نور عمرو دياب تثير الجدل حول تاتو والدها وإطلالة والدتها في الجونة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
نور عمرو دياب تثير الجدل حول تاتو والدها وإطلالة والدتها في الجونة

عادت نور عمرو دياب لتصدر ترند البحث العالمي جوجل، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي لتثير الجدل حول علاقتها بوالدها، حيث صرحت خلال مقطع فيديو لها أنها لا تحب عمل " التاتو " مثل والداها الفنان عمرو دياب ولا تستغل شهرته خلال عملها.

نور عمرو دياب تثير الجدل بتصريحاتها

ظهرت ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، نور عبر مقطع فيديو قامت ببثه على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، حول وعلاقة كلًا من خطيبها والدتها شيرين رضا والدها عمرو دياب.

حيث بدأت حديثها بالإشارة إلى أنها بالفعل قامت بالانتقال إلى منزلها الجديد بلندن، وهو المنزل الذي سوف تعيش به مع خطيبها وزوجها المستقبلي البريطاني، واستكملت حديثها عن أنها لا تستغل شهرة والداها في عملها أو أنها شخص يسعى للشهرة ومحب لها، بل هي تحب ما تقوم به من نصائح حول الموضة والأزياء، قائلة : " أنا لا أحب الشهرة واستغلال شهرة أسرتي ".

وأوضحت نور خلال حديثها أنها مازالت نباتية مثل والدتها الفنانة شيرين رضا، والتى بدأت هذا النظام النباتي من عام 2010.

نور عمرو دياب لا أحب الغناء

وأوضحت نور خلال البث المباشر ما يربطها بوالدها حيث قالت : " لا زلت منبهرة بأغنية نور العين التي قدمها، وهي صغيرة في العمر، وأفكر في تسجيل فيديو وأنا أرقص نفس رقصة والدي، لأن هذه الرقصة من الرقصات المفضلة لى، خاصة أننى من المحبين للرقص بكل أنواعه وخاصة الصلصة ".

أنا عن شخصيتها، تحدثت نور على إنها تجيد التحدث بخمس لغات، ومن أهمهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية، وأكدت أنها لا تفضل رسم التاتة مثل والداها حيث قالت : " لا أحب التاتو ولا أمتلك أي رسمة على جسدى، ولا أحب الغناء، لكن صوت شقيقتي جنا رائع، وأدعمها طوال الوقت ".

وخلال حديثها أكدت على أنها تخطط لزيارة مصر العام القادم، وذلك بعد انتهائها من إعداد بيت الزواج والعيش برفقة خطيبها والذي أعلنت خطبتها منه منذ أيام قليلة.

صور خطوبة نور عمرو دياب

نشرت نور عمرو دياب عبر حسابها على إنستغرام، صوراً جديدة من يوم خطبتها للشاب البريطاني الإفريقي الجذور كيران وودورد، وكتبت نور عمرو دياب معلقة على الصور: "صوري الجديدة من جلسة تصوير الخطوبة، لكل من يريد رؤيتها"

واستعرضت نور عمرو دياب خلال الصور، فستانها وخاتم الخطوبة الماسي الذي ارتدته في يدها أمام الكاميرا في سعادة، وفي صورة أمامية قريبة، ظهرت السلسلة التي ترتديها نور في رقبتها واضحة، ليظهر القلب الخاص به على شكل اسم واختارت نور اسم عائلتها وهو دياب، ليكون النقش الخاص بها.

موعد زفاف نور عمرو دياب

وأثناء حديثها كشفت نور عن موعد النهائي لحفل الزفافها على الشاب البريطاني، وأكدت خلال البث المباشر على أنه سيكون العام المقبل في 2022، ووعدت محبيها بالظهور ببث مباشر أخر مع والدها، وإصرار المعجبين على ذكر والداها جعلها تتحدث لهم قائلة : " لا أحب استغلال اسم وشهرة والدي ووالدتي، ولكن أحب أن يتابعني جمهوري لنفسي فقط، ومع ذلك الكثير من متابعيها على السوشيال ميديا طلبوا منها ان يظهر معها والدها عمرو دياب في فيديو، وقالت لهم أنها ستعمل على تحقيق هذا الأمر ".

كما أنها شوقت متابعيها العرب حول إطلالة والداتها المنتظرة في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة، والذي سوف يتم مساء غد الخميس 14 أكتوبر، حيث قالت نور " أنها متحمسة للغاية لرؤيتها متألقة في مهرجان الجونة السينمائي، وأنها تنتظر ظهورها بفستان رائع ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار