رسائل قاسية بين زوجة وبنات شريف منير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
رسائل قاسية بين زوجة وبنات شريف منير

تسببت رسالة قاسية من زوجة الفنان شريف منير الفنانة لورا عماد، لبناتها إلى إثارة الجدل خاصة بعد ما نشرت فيديو للفنان وبجواره بناته وأسرة أخري، أثنا تناولهم الطعام في إحدي المطاعم، وكتبت رسالة تلوم فيها الفتيات على عدم اختيارهم لها، وتذكرهم بدورها في حياتهم علي مدار السنوات، ثم ردت عليها بناتها الكبيرة برسالة غضب.

رسائل قاسية بين زوجة وبنات شريف منير

زوجة شريف منير تُعاتب بناته برسالة قاسية

البداية عندما نشر أحد المطاعم فيديو للفنان شريف منير وتجلس بجواره سيدة وأطفال، إضافة إلي بنات  الفنان شريف منير وهم فريدة وكاميليا، ثم قامت زوجة الفنان بنشر فيديو الترحيب وكتبت تعليقا عليه في حسابها الرسمي علي موقع انستقرام، قائله :" رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي".

رسائل قاسية بين زوجة وبنات شريف منير

زوجة شريف منير توجه رسالة غامضة لبناتها

وتابعت: "طبقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

ابنة شريف منير تعلق علي رسالة والدتها القاسية

وبعد ساعات قليلة خرجت فريدة شريف منير  عن صمتها وعلقت علي رسالة مامتها التي واجهتها علي صفحتها الشخصية، وكتبت ابنتها رسالة غضب تعليقاً علي الكلام الذى نشرته الأم في صفحتها وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

 وعلّقت "فريدة" على ما نشرته والدتها؛ قائلة: "ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟".

زوجة شريف منير ترد علي ابنتها

وحرصت الفنانة لورا عماد والدة ابناء شريف منير على الرد على تعليق ابنتها قائلة: "أنتوا بتموتوني كل يوم.. وأنتي عارفة كده كويس.. ربنا يهديكي.. صحيح الزّن على الودان أمر من السحر".

شريف منير وزوجته لورا عماد

ولم يعلن الفنان شريف منير، عن انفصاله بزوجته الثانية وأم بناته، رسمياً، فيما رفض الإفصاح أو التعليق علي الأمور العائلية أو رسالة زوجته.

بنات شريف منير

انجت الفنان شريف منير 3 فتيات، الأولي اسما شريف منير من زوجتة الأولي المتوفية، ولديه ابنتان من زوجتة الثانية الفنانة لورا عماد المعتزلة منذ 20 عاما، وهم كاميليا وفريدة، حيث دائما ما يهتم شريف منير ببناته ويدعمهم خاصة ابنته الكبيرة أسما، ودائما ما يظهر مع بناته في كثير من المواقف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار