شريف منير يعلن طلاقه من لورا عماد بعد أكثر من عام على خلافهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
شريف منير يعلن طلاقه من لورا عماد بعد أكثر من عام على خلافهما

أعلن الفنان شريف منير طلاقه من زوجته الثانية لورا عماد، بعد أكثر من عام على إعلان خلافهما وحذف كل منهما للآخر عبر حساباتهما على منصات التواصل الاجتماعي، ليتصدر اسم لورا ترند محرك البحث غوغل.

طلاق شريف منير ولورا عماد

نشر شريف منير خبر انفصاله رسمياً عن لورا عماد، عبر حسابه الموثق على إنستغرام، قبل أن يتراجع عن النشر في دقائق معدودة ويحذف المنشور تماما من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب شريف منير معلناً خبر طلاقه: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير "، وأضاف معقباً "كل شيء  قسمة ونصيب".

شريف منير يعلن طلاقه من لورا عماد بعد أكثر من عام على خلافهما

بعد دقائق قليلة من نشر خبر الطلاق، حذف شريف منير المنشور تماماً، ومن ناحيتها لم تعقب لورا عماد أو تفصح عن الخبر بطريقة رسمية على السوشيال ميديا.

أزمة لورا عماد وشريف منير

بدأت الأزمة قبل نحو أكثر من عام وتحديداً في أغسطس 2022، حين أعلنت لورا عماد هجر ابنتيها فريدة وكاميليا لها، واختياراهما الانضمام لصف والدهما الفنان شريف منير، حيث قررت لورا، معاتبة ابنتيها على الملأ، ونشرت مقطع فيديو لهما بصحبة والدهما بينما كانوا يتناولون طعامهم في أحد المطاعم، لتخرج عن صمتها وتكتب رسالة عتاب قاسية.

وكتبت لورا عماد معاتبة ابنتيها: "رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي".

أضافت: "بقول لكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

من هي لورا عماد وكيف تحدثت عن شريف منير قبل وبعد الخلافات؟

لورا عماد قبل الخلافات

قبل الخلافات ومنذ أكثر من 20 عاما، ارتبطت لورا عماد بشريف منير وتزوجا لينجبا ابنتيهما كاميليا وفريدة، ولم يحدث أن خرجت خلافتهما للعلن في تلك المدة التي كانت بعيدة عن الأضواء، حتى إن لورا تركت التمثيل بعد اتخاذها خطوات ناجحة في بداياتها.

وعن الغيرة أكدت لورا عماد في تصريحات تليفزيونية سابقة أنها كانت تغار كثيرا على شريف منير، وعنه قالت إنه طور كثيرا من نفسه وأصبح أكثر هدوءاً ونضجاً من سنوات زواجهما الأولى.

لورا عماد بعد الخلافات

بعد الخلافات أثارت لورا عماد الجدل بعد نشرها فيديو للايف كوتش تحدثت عن شخصية الإنسان النرجسي وحللت جوانبها، وكتبت معلقة: "أكثر لايف كوتش حللت شخصية النرجسي اسمعوها كويس".

من هي لورا عماد وكيف تحدثت عن شريف منير قبل وبعد الخلافات؟

من هي لورا عماد وكيف تحدثت عن شريف منير قبل وبعد الخلافات؟

شاهدي أيضاً| قصة زواج شريف منير من صديقة زوجته وعلاقة ابنته بها

وتلقت لورا عماد الكثير من التعليقات التي عاتبتها على نشر هذه الفيديوهات في فترة خلافاتها مع شريف منير، واعتبروها رسالة غير مباشرة عن وصف شخصيته.

تراجع لورا عماد 

وأنهت لورا عماد الحديث في أزمتها الخاصة مع شريف منير، بعد أيام من توالي الانتقادات على حسابها في إنستغرام، وقدمت الشكر لمن دعمها في هذه الأزمة.

وكتبت لورا عماد: "شكرا لكل من دعمني نفسيا وحس بإحساس الأم، وبقول للقلة القليلة عديمي الإنسانية، أن تعليقاتكم ما كانت سوى شوية تراب في الهوا، أنا قررت أشيل البوست لأن مش هسمح أن صفحتي تبقى ساحة لبعض المتطرفين دينيا، وبقول روحوا ناقشوا تطرفكم في حتة تانية".

من ناحيته لم يعلق شريف منير على الأزمة التي اندلعت بين زوجته وابنتيه في وقتها، مكتفيا بكتابة تعليق: "ربنا ما يحرمنا من دعائكم.. أدعو لي أنا بقى ربنا يزيح الغمة والكرب".

يذكر أن شريف منير كان قد تزوج مرتين، المرة الأولى بسيدة من خارج الوسط الفني تدعى ناهد، أنجب منها نجليه أسمَا وفؤاد، والثانية من لورا عماد التي كانت تجمعها علاقة صداقة بالأولى قبل أن تفارق الحياة ليتزوجا وينجبا ابنتيهما فريدة وكاميليا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار