مفاجأة: لهذا السبب حلقة أحمد فتحي في رامز تحت الأرض مفبركة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2017 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2017
أحمد فتحي في برنامج رامز تحت الأرض

مازالت أصداء حلقة الفنان أحمد فتحي في برنامج "رامز تحت الأرض" تلقي بظلالها، ليكون آخر ما قيل عنها هي إنها مفبركة، بحسب مصدر مقرب من الضحية نفسها!  

شاهدي أيضاً: فيديو خطة أحمد فتحي لمواجهة سحلية رامز جلال تثير استغراب الجمهور

حيث كشف مصدر أن حلقة أحمد فتحي في برنامج رامز تحت الأرض مفبركة، فهو كان يعلم إنه مقلب، وذلك بعد أن اتفق مع الفنان رامز جلال والجهة المنتجة للبرنامج، بحسب موقع فيتو. 

وكشف المصدر عن سر اتفاق رامز جلال مع أحمد فتحي على المقلب مسبقاً، وهو إنه يعاني من مشاكل في القلب وخضع على إثرها إلى عملية جراحية منذ فترة، لهذا من الصعب أن يتحمل موقفاً صعباً مثل الذي يتعرض له أي ضحية في برنامج رامز تحت الأرض.

حلقة أحمد فتحي في رامز تحت الأرض
وكان أحمد فتحي طوال المقلب ممسكاً بمنطقة الصدر، للدرجة التي دفعت رامز جلال للسخرية منه قائلاً: "ده دعامة بس"، ليبقى السؤال هل خضع بالفعل إلى عملية في القلب لهذا قام بهذا التصرف؟

ووقع أحمد فتحي في فخ مقلب رامز جلال بحلقة أمس، ليواجه الموقف بطريقة مختلفة عن باقي الضحايا الذين وقعوا في ذات البرنامج، فعندما شاهد السحلية الضخمة طلب من الفتاة والرجل المرفقين مع بألا يصدران أي صوت.

ليس هذا فقط، بل طلب أحمد فتحي من مرافقيه أيضاً أن يخفضا رؤوسهما حتى لا تشاهدهم السحلية، مما دفع النشطاء للتعليق على خطته لمواجهة السحلية التي بدت مختلفة.

وبعد أن كشف رامز جلال عن وجهه لأحمد فتحي، أصابته حالة من الصدمة جعلته لا يستطيع أن يتحرك وكأنه أصيب بأزمة صحية، ليطلب رامز من الموجودين معه في المستنقع والعاملين في البرنامج مساعدته لإخراجه من الطين.

أحمد فتحي في برنامج رامز جلال
أحمد فتحي بدا عليه الاستسلام تماماً، فعلى الرغم من محاولة رامز جلال أن ينتزع منه ابتسامة لتصفية الموقف الصعب، إلا إنه ظل مستسلماً للغاية، قائلاً له: "مش أنت خلاص عملت المقلب خلاص".

ومازح رامز جلال مع أحمد فتحي لتهدئة الأوضاع بينهما ليقول له: "مش قعدت تقول عندما يقع الإنسان في مستنقع، أديك وقعت في مستنقع"، في إشارة إلى اسم فيلم أحمد فتحي "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة".

ومع عرض كل حلقة من حلقات برنامج رامز تحت الأرض، ينطلق الجمهور لإثبات إنها مفبركة من خلال مراقبة ردود أفعال الضيف، في محاولة منهم لاكتشاف الدليل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار