رامز جلال يسخر من أحمد السقا وباسم سمرة في الحلقة الأولى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
رامز جلال يسخر من أحمد السقا وباسم سمرة في الحلقة الأولى

استضاف رامز جلال النجمين أحمد السقا وباسم سمرة في الحلقة الأولى من برنامجه رامز جاب من الآخر في أول ظهور للثنائي معاً بعد أزمة التصريحات التي اشتعلت بينهما بعد فيلم الجزيرة.

حلقة باسم سمرة وأحمد السقا

مع كلبه نيوتن الذي وصفه بالصديق الوحيد الذي ظل بجانبه بعد تخلي الكثيرين عنه، وفي تقديمه لباسم سمرة سخر رامز جلال قائلاً: "ده مش شكل ممثل ده ديلر"، وعند استقبال أحمد السقا قال رامز جلال: "ده أكل تعبان قبل كدة". 

 وفي لقاء مع معدة البرنامج قال أحمد السقا في انطباعه للمشاركة مع برنامج عالم رامز، وهو اسم البرنامج الذي خدع به رامز جلال ضيوفه: "أنا مبسوط إني بشارك مع رامز جلال في برنامج جديد لأول مرة رامز ممثل شاطر ويقدر يكون محاور جيد بعيد عن كونه صاحب برامج مقالب فقط".

 أما باسم سمرة فقال في لقاءه: "أنا سعيد جدا إني هقابل رامز وش لوش زي ما بيقولوا، لأنه بيجدد وربنا يكرمه يا رب".

رامز جاب من الآخر الحلقة الأولى

جمع برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة الأولى بين باسم سمرة وأحمد السقا وكان خلاف قد وقع بين الثنائي قبل ذلك، ليصبح هذا اللقاء هو أول لقاء بينهما بعد حرب التصريحات التي نشبت بينهما.

وعن سبب الأزمة بين باسم سمرة وأحمد السقا فكانت بعد فيلم الجزيرة، حيث عبر باسم سمرة عن استياءه من قتله في الجزء الأول، معتبراً أن أحمد السقا كان السبب وراء ذلك لاستبعاده من الجزء الثاني، وقال مندهشاً: "لا أعرف السبب وراء خوف أحمد السقا من وجودي معه في عمل".

 برنامج رامز جلال رمضان 2024

يشارك رامز جلال في  رمضان 2024 ببرنامج رامز جاب  من الآخر ورغم أن البرنامج لم يحدث ضجة كبيرة بتعرضه للمقاضاة وأزمات تبدأ قبل عرضه بأيام مثلما اعتاد رامز جلال خلال السنوات الماضية، إلا أنه قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى من برنامج رامز جاب من الآخر أعلن الإعلامي ناصر زيدان عن استياءه من إصرار القائمون على البرنامج لعرض الحلقة على عكس رغبته.

ونشر الإعلامي الشهير منشور كتب فيه: "أنا حقيقي كنت أتمنى أن يكون هناك حل للأزمة بيني وبين  قناة إم بي سي  قبل ظهور هذا الإعلان، ولحد دلوقتي انا مستني موقفاً إيجابياً يليق بمؤسسة عريقة بوزن كيان القناة.. لكن يبدو أن الأمور تسير في اتجاه لم أكن أود أن نذهب إليه، فيه  استهتاراً متعمداً من المسؤولين عن قناة إم بي سي  في مصر ولم يهتم أحد  بما تعرضت له وأصابني من أضرار جسيمة يوم تصوير المقلب مع رامز جلال في دبي".

باسم سمرة وأحمد السقا

ويواجه ضيوف برنامج رامز جلال هذا العام تحديا كبيرا، حيث يستدعي نجم المقالب الضيوف هذا العام ويخدعهم بأنهم سيشاركون في برنامج حواري بعنوان "عالم رامز" إلا أن الضيف عند حضوره يواجه مصيراً مختلف تماماً. ورغم الإعلان عن تيمة البرنامج إلا أن تقارير صحفية كشفت  عن اعتذار بعض النجوم عن المشاركة في البرنامج بعد معرفتهم بمقلب رامز جلال.

ويعتمد برنامج رامز جلال ٢٠٢٤ على استدراج الضيوف وخداعهم بأن البرنامج حواري ويعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي يفاجئوا بعد ذلك بأن المقلب مدبر لهم، ولكن لا يأتي نجم بمفرده هذا العام مثلما اعتاد رامز في حلقات برامج المقالب التي قدمها على مدار السنوات الماضية وإنما يجمع نجمين شرط أن يكون خلاف قد وقع بينهم أو ان علاقتهما ليست على توافق ليفاجئوا بعد ذلك أنهم يواجهون نفس المصير.

برنامج رامز جلال رمضان 2024

وانطلق برنامج رامز جلال بالبرومو التشويقي الذي ظهر فيه رامز جلال وهو يرتدي بدلة باللون الأحمر ويقف بجانبه كلب شرس "نيوتن" والذي وصفه بأنه الصديق المتبقي له بعد رفض آخرون الظهور معه في البرنامج.

ويشرح رامز جلال فكرة برنامجه في الإعلان الترويجي قائلاً: "لما تشتغل شغلانة زي الشغلانة دي  لازم الشر  يكون هو المسيطر على تفكيرك والخوف والرعب هما هدفك الأساسي لكن أهم حاجة تبقي زي الديب،  خلي الزبون ياخد أمان وبعدين غفله، ولكن الحقيقة إن الموضوع طلع أخطر من توقعاتنا.. خليكم فاكرين رامز لما يرجع لازم يوجع".

ويبدأ برنامج رامز بجلة هادئة واستقبال هادئ للغاية للضيوف إلى أن يبدأ المقلب الذي يتساقط فيه ضحايا البرنامج  من مكان يشبه الأنبوب،  ومن بين ضيوف رامز جلال في رمضان ٢٠٢٤ لفنان باسم سمرة والذي يظهر مع الفنان أحمد السقا نجوم الحلقة الأولى، لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي، سمية الخشاب، محمد شاهين، حمدي الميرغني، ميرهان حسين، سمية الخشاب، ميس سليم، حسن شاكوش وطليقته، أحمد حسام ميدو،  ونجلاء بدر الفنانة اللبنانية باميلا الكيك وتظهر معها الفنانة مرام علي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار