رامز جلال يكشف كواليس تصوير حلقات برنامج رامز جاب من الآخر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
رامز جلال يكشف كواليس تصوير حلقات برنامج رامز جاب من الآخر

خصص رامز جلال حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر، لكشف الكثير من كواليس الحلقات، وكشف ردود أفعال النجوم الحقيقية، فما بين قيام بعض النجوم بعرض الزواج على مذيعة البرنامج ومغازلتهم لها، وحديث آخرين عن عملهم، تنوعت ردود أفعال نجوم برنامج رامز جاب من الآخر.

استعرض رامز جلال خلال حلقة اليوم تجهيزات فقرات البرنامج، وكيف تعاون مع مذيعة البرنامج للإيقاع بالضيوف، ليبدأ بعد ذلك في استرجاع ذكريات وكواليس الحلقات التي عرضت طوال الشهر.

وأظهرت الحلقة القائمين على البرنامج خلف الكاميرات، والفنيين وكل المشاركين في البرنامج حيث ظهروا في لقطات خلال تصوير الحلقات وأظهرت اللقطات كواليس التصوير.

رامز جلال

وقال رامز جلال في استعادته لكواليس بعض الحلقات: "بالنسبة لمحمد ثروت حب يعمل فيها ظريف فوقعته"، وعندما طلب منه أن ينطق كلمة السر: "الكالون في السيفون" رد محمد ثروت: "يا راجل عيب". أما حمو بيكا فسب رامز جلال  خلال حلقته مع كزبرة.

سخر رامز جلال أيضاً من محمد أنور بعد أن كرر كلمة السر أكثر من مرة، واستمر رامز جلال في حلقة اليوم في السخرية من ضيوف برنامجه وبينهم هبة الحسين، وغيرها من نجوم الحلقات السابقة.

كواليس برنامج رامز جاب من الآخر

وكشف رامز جلال خلال الساعات الماضية عن كواليس لم تُذع من قبل في برنامجه، حيث ظهر كزبرة وهو يتحدث عن عشقه للغناء والتمثيل وأيهما أصعب، أما أوس أوس فدخل في حالة هلع بسبب النعامة، فيما ظهر أحمد السقا وهو يعلم المذيعة كيفية الدفاع عن نفسها.

رامز جلال

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من كواليس حلقة علي البليهي، ظهر فيها وهو يتغزل في مذيعة برنامج رامز جلال، حيث سألها عما إذا كانت متزوجة أم لا ليؤكد لها أنه سيطلب يدها من رامز.

أزمات برنامج رامز جاب من الآخر

تعرض رامز جلال هذا العام لأزمتين شهيرتين بسبب إصابات النجوم وكان أول الأزمات أزمة عبد الناصر زيدان،  والذي أعلن أنه سيتوجه برفع دعوى قضائية ضد برنامج رامز جاب من الآخر بعد تعرضه لإصابة في الكتف، واتهامه للقائمين على برنامج رامز جاب من الآخر بالاستهتار بإصابته وهو ما أدى لتعرضه لمشكلة صحية.

رامز جاب من الآخر

وكشف عبد الناصر زيدان عن أجره في برنامج رامز جلال قائلاً إنه تعاقد معهم على 150 ألف جنيه مصري، لتقرر بعدها إدارة البرنامج رفع المبلغ إلى 200 ألف جنيه بعد تعرضه للإصابة. وقبل رفعه دعوى قضائية كان الإعلامي عبد الناصر زيدان كشف التفاصيل عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأعلن أنه طلب عدم عرض حلقته، إلا أن إدارة البرنامج لم تستجب له، وكشف عن إصابته مؤكداً على أنه إذا لم يتم الاستجابة لطلبه والتوصل إلى حل أخير سيضطر للجوء إلى القضاء.

رامز جاب من الآخر

فيما أعلنت الفنانة سمية الخشاب تعرضها للإصابة في الحلقة التي جمعتها مع الفنانة آيتن عامر، وأكدت على أنها ستتوجه ببلاغ إلى النائب العام، وأنها لم تكن راضية عن الحلقة، كما أوضحت أنها تعرضت لإصابة بالغة في ساقها تسببت في تعطل تصوير مسلسلها، بـ١٠٠ راجل، وأنها عندما قررت استكمال تصوير المسلسل تسبب الأمر في حدوث مضاعفات. كما كشفت خلال لقائها في برنامج تفاعلكم أن عدداً كبيراً من النجوم تلقوا العلاج بسبب الإصابات التي تعرضوا لها في برنامج رامز جاب من الآخر في نفس المستشفى التي تلقت فيها العلاج لإصابتها.

نجوم برنامج رامز جلال

وخلال شهر رمضان استضاف رامز جلال نخبة من النجوم هم باميلا الكيك وظهرت مع مرام علي،  باسم سمرة الذي ظهر مع أحمد السقا، آية سماحة مع هاجر السراج، الفنانة أصايل محمد مع النجم حسن عسيري، محمد شاهين وظهر مع محمد لطفي، حمادة هلال وظهر مع الفنان أحمد فهمي، سمية الخشاب مع آيتن عامر، مي عمر مع نجلاء بدر.

كما ظهر كزبرة وحمو بيكا، الراقصة جوهرة والتي حضرت مع الراقصة بدرة، حسن شاكوش وطليقته،، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو. حمدي الميرغني وزوجته إسراء، هبة الحسين ولبنى عبد العزيز. أما لاعبو الكرة فظهر محمد أبو جبل ومصطفى شوبير، سبقهم لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار