مفاجأة: والد ريهانا منزعج من علاقتها بالثري الخليجي لهذا السبب الغريب!

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2017
ريهانا وحسن جميل

علق والد النجمة ريهانا Rihanna على علاقتها العاطفية بالثري الخليجي حسن جميل، مشيراً إلى رفضه لهذا الحب لأن ببساطة الأخير ليس ببشرة سمراء بشكل كافِ!

شاهدي أيضاً: تعرفوا على الهدية الغريبة التي بسببها وقعت ريهانا في حب حبيبها الخليجي

وقال رونالد والد ريهانا في تصريحات لصحيفة "The Sun" أن حسن جميل ليس ببشرة قاتمة اللون بشكل كافِ، وإنه لم يكن يعرف بعلاقتهما العاطفية، إلا بعد أن أرسل له أحد أصدقائه صورهما سوياً وهما في حمام السباحة في إسبانيا، كاشفاً بإنه فوجئ بأن بشرة حبيب ابنته فاتحة اللون.

وأضاف والد ريهانا في حديثه أن ابنته أخبرته منذ شهر تقريباً، بأنه أصبح لديها صديق جديد، إلا إنها لم تكشف له عن اسمه وهويته، مشيراً إلى إنه نصحها بعدم التقرب إلى رجال الأعمال أو الرياضيين، إلا إنها لا تحب أن يملي عليها أي شخص ما تفعله.

حسن جميل وريهانا
وتابع والد ريهانا كلامه بأنه كل ما يهمه أن تكون ابنته سعيدة، وإنه غير مبالِ بثروة صديقها الجديد الضخمة قائلاً: "المال القليل جداً أو الكثير جداً لا يمكن أن يجعلك سعيداً".

وقال رونالد فينتي والد ريهانا أن ابنته ستأتي إلى بربادوس من أجل المهرجان الذي سيقام في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، ويتوقع أن يأتي معها حسن جميل، مؤكداً على أن عائلتها ترغب في مقابلته ورؤية أحفادهم قريباً.

يذكر أن علاقة ريهانا ورجل الأعمال السعودي حسن جميل نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "عبد اللطيف جميل" الوكيل الحصري لسيارات "تويوتا" في السعودية، تم كشفها بعد تسريب صورهما، وهما يقضيان أوقات من المرح في إسبانيا.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار