مكياج عروس ناعم لتشرقي جمالا في يومك الكبير

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2017
مكياج عروس ناعم

هل تفضلين مكياج عروس ناعم أم مكياج عروس ثقيل؟

تنتظر العروس هذا اليوم المميز لتظهر بإطلالة لطالما حلمت بها، لذا تختار فئة من النساء مكياجاً قوياً وفئة أخرى تفضّل مكياج عروس ناعم.
إن كنت من اللّواتي يفضّلن الظّهور في يومهن الكبير بمكياج ناعم ومشرق يتميز بخطواته العصرية فلا تتقيدي بالعادات والتقاليد بل انطلقي الى اعتماده بأسلوب عرائسي لتتألّقي بلوك يعكس شخصيتك ويليق بها!

يقدم لك خبراء تجميل ميبيلين إطلالالتين ناعمتين لتتألقي في يوم عرسك، اختاري أحدهما:
 

مكياج عروس جريء ناعم


مكياج عروس جريء ناعم: الايلاينر الناعم مع أحمر الشّفاه الداكن

 
إن كنت من اللواتي يفضلن مكياج عروس خفيف الذي يبرز جمالهن ويسلّط الضوء على شفاهن الكبيرة فلا بدّ من اعتماد مكياج البشرة المشرق والعيون الناعم مع أحمر شفاه داكن من خلال:

1- طبقي برايمر Dream Smooth Primer المثالي لتنعيم سطح البشرة، ومنعها من اللمعان لتتألقي بمكياج يدوم طويلاً.

2- اختاري كريم الأساس بالتركيبة المخملية من خلال الاستعانة بـ Dream Velours الذي يعد مثالياً لماكياج مخملي مشرق فهو ينعش البشرة ويرطّبها لأكثر من 12 ساعة ليترك ملمسها ناعماً من دون لمعان.
يتم تطبيقه من وسط الوجه حتى الأطراف فيمنحك بشرة مشرقة  ثابتة ومثالية لإطلالة عروس ناجحة.

3- لا تنسي تطبيق كونسيلر Dream Lumi Touch Highlighting Concealer حول العين بأسلوب الـ V وادمجيه بخفة مستعينة بأصابعك ليمنحك تغطية كاملة ومشرقة تخفي بإمتياز علامات التّعب.

4- لماكياج العيون يتم تطبيق خط الأيلاينر الذي يبدأ رفيعاً وينتهي بمجنّح عريض.
 

5- طبقي الماسكارا بكثرة لتحصلي على رموش كثيفة ومقوّسة تمنحك نظرة جذّابة مفعمة بالنعومة. ولرموشك استعيني بماسكارا Colossal Go Extreme Leather Black وطبّقيها لعدة طبقات متتالية بدءاً من الجذور حتى الأطراف لتحصلي على عيون واسعة ومشرقة.

6- لإبراز جمال شفاهك، اختاري أحمر الشّفاه بلونه الصاخب والقوي وطبّقيه من خلال رسم حدود الشفاه أوّلاً بقلم أفتح بدرجة واحدة من لون المستحضر الذي اخترته واستعيني بعدها بـ Color Sensational Lipstick بلونه التوتي وطبّقيه داخل حدود الشفاه المرسومة.
بعد الإنتهاء استعيني بـ Dream Lumi Touch Highlighting Concealer وضعي القليل منه على الشّفة العلوية من الفم لتسليط الضّوء عليها فتتألّقي بماكياج مثالي يليق بك!
 
7- ننصحك لنحت الوجه باختيار الـ Master Sculpt من خلال تطبيق الظّلال الداكنة منه على خدودك، عظام الفكين وأطراف الجبين أما تلك الفاتحة فطبّقيها عند كراسي الخدود، عظام الحاجب وعظمة الأنف. ولا تنسي التشّديد بالظّلال الفاتحة فيه على مدمع العين لتتألّقي بعيون واسعة ومشرقة.
 

مكياج عروس سموكي ناعم

مكياج عروس سموكي ناعم: ماكياج الظّلال الناعمة والماسكارا

 
اختاري هذا الماكياج الناعم الذي يسلّط الضّوء على جمال العيون من خلال:  

1- البدء بتطبيق كريم الأساس Dream Velours  من Maybelline الذي يمنح بشرة وجهك تغطية كاملة لا شائبة فيها.

2- لا تنسي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء ولتحصلي على إطلالة مشرقة، جربي Dream Lumi Touch Highlighting Concealer.

3- لماكياج العيون اختاري السموكي الناعم باللون الترابي الداكن والذي يتم اعتماده من دون أقلام أو أيلاينر، لذلك استعيني بظلال العيون البني من The Nudes Palette، ابدئي بوضع ظلالاً بنية اللون لتحديد جفن العين المتحرّك بخط ناعم.
يتم الانتقال بعدها الى تحديد جفن العين السّفلي لتحصلي على نظرة سموكي ناعمة تسلّط الضوء على جاذبية لا حدود لها.
تُضاف بعدها الظّلال بلون البيج الطّبيعي عند زاوية العين الداخلية وصولاً حتى وسط الجفن السّفلي ويُضاف القليل منه أيضاً على الجفن المتحرّك ما يمنحك عيوناً واسعة ومشرقة.

4- طبقي الماسكارا بعدّة طبقات واختاري الـ Lash Sensational  التي تسرّح الشّعيرات جيّداً لتكثّفها وتطوّلها فتحصلين على عيون واسعة برموش سوداء مقوّسة مثالية لهذه الإطلالة.

5- لماكياج الشّفاه استعيني بمكياج أحمر شفاه أومبري لإبراز جمال الفم بأسلوب ناعم، من خلال اعتماد اللون الزّهري عند وسط الشّفاه فقط وتربيته بلأصابع لتوزيع اللون على أن يبقي داكناً في الوسط. اختاري لهذه الإطلالة Color Sensational Lipstick وانتقلي بعدها الى تطبيق الـ Gloss بلون شفاف لتحصلي على ماكياج مثالي لإطلالة ناعمة مفعمة بالجاذبية. 
إذا كنت من صاحبات الشّفاه الصّغيرة ننصحك باختيار تقنية الـ Ombre بأسلوب معاكس.