مكياج بسام فتوح لإطلالة مميزة كالنجمات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2018 آخر تحديث: الأحد، 28 يناير 2018
مكياج بسام فتوح لإطلالة مميزة كالنجمات

تلجأ كثير من النجمات إلى الماكيير بسام فتوح لكي يظهرن بأجمل حلة، فإذا كنت ترغبين بالظهور كالنجمات دعينا نعرفك اليوم على طريقة تطبيق مكياج بسام فتوح التي اعتمدها للفنانة مايا دياب في إحدى إطلالاتها..

مراحل تطبيق مكياج بسام فتوح

وضع بسام فتوح البرايمر المناسب على البشرة ومن ثم اختار كريم أساس يناسب لون بشرة مايا دياب السمراء الساحرة، والذي تم تطبيقه بواسطة الفرشاة والاسفنجة المناسبة لكي يتم توزيعه بشكل متجانس على الوجه والرقبة لإطلالة طبيعية للغاية.
طبق بسام كمية مناسبة من الكونسيلر تحت العيون لإخفاء أي تعب أو هالات سوداء مزعجة.

اختار بسام فتوح تدرجات الألوان الترابية المناسبة لألوان بشرة مايا دياب كظلال عيون، وقد طبق ظلال العيون بلون بني فاتح على كامل الجفن بواسطة الفرشاة ليتم توزيع اللون بشكل متجانس.
ومن ثم قام بتطبيق الظل الأغمق على الجفن المتحرك عند الزاوية الخارجية للعين فقط، ومن بعدها تم توزيع اللون ودمجه مع اللون السابق بفرشاة مناسبة للحصول على ظلال عيون جذاب ومميز ومختلف، وقد لون منطقة تحت الحاجب بلون بيج فاتح لإظهار جمال حواجب مايا دياب.
اختار بسام آيلاينر أسود الساحر لتحديد عيون مايا دياب من الداخل، وقد ركز على الجفنين العلوي والسفلي، ومن بعدها قام بسام برسم ذيل الآيلاينر المجنح على الزاوية الخارجية للعين لمنه لم يبالغ بطوله أو حتى بثخانته. 
أضاف بسام فتوح لمسة مميزة على الجفن السفلي للعين حيث رسم خط ظلال ناعم بلون بني يطابق اللون الذي تم وضعه على الزاوية الخارجية للعين.
استخدم بسام رموش اصطناعية مكثفة وقصيرة لإطلالة  طبيعية ولتعطي نظرة مايا دياب مزيداً من الأنوثة والسحر والقوة، ومن بعدها قام بتطبقي طبقة مكثفة من الماسكرا السوداء ابتداء من جذور الرموش وانتهاء بالأطراف من دون أي تكتل للماسكرا. 
تم ترتيب حاجبيك وتمشطيهما وقد يتم ملء الفراغات الموجودة في الحواجب بمصحح الحواجب بلون مناسب ولكن لم يبالغ بسام في ملئها فظهرت الحواجب طبيعية ومرتبة في الوقت نفسه.
أما بالنسبة لأحمر الخدود فقد اختار بسام لون برونزي فاتح يتناسب مع ظلال العيون، وقام بتوزيعه على الوجنتين.
وقد أضاف بسام لمسة من مضيء الوجه على عظمتي الوجنتين والجبهة وفوق الشفاه العليا وتحت الشفاه السفلى للتركيز على مواطن جمال مايا دياب.
أما بالنسبة لأحمر الشفاه فقد انتقى الماكيير أحمر شفاه بلون النيود رائع وطبيعي للغاية ليزين شفاه مايا دياب رغبة منه بالترطيز على مكياج العيون في هذه الإطلالة. 

ماذا تنتظرين وسارعي إلى مرآتك وعلبة مكياجك وابدئي بتطبيق خطوات مكياج بسام فتوح التي قدمناها لك اليوم لتكوني رائعة كالنجمات وتعكسي جمالك الداخلي للخارج! 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار