ميغان ماركل تلمح لرغبتها في كتابة مذكراتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023 آخر تحديث: السبت، 28 أكتوبر 2023
ميغان ماركل تلمح لرغبتها في كتابة مذكراتها

كشفت ميغان ماركل، دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري، عن نيتها في كتابة مذكراتها، وتدوين يومياتها المتعلقة بالفترة التي قضتها مع زوجها الأمير هاري في قصر بكنغهام مع العائلة الملكية البريطانية.

لم تعلن ماركل بشكل رسمي عن إصدار مذكراتها، إلا أن بعض الخبراء في الشؤون الملكية يعتقدون أن تصريحاتها حول تدوين يومياتها في قصر بكنغهام، يُعدّ تلميحاً يقترب إلى الإعلان الرسمي عن أن ميغان ترغب أو لديها النية في أن تفعل مثل زوجها، الذي أصدر مذكراته خلال كتاب يحمل عنوان "SPARE" في بداية العام الجاري.

مذكرات ميغان ماركل

أكدت ميغان ماركل، وفقاً لتقرير نُشر على صحيفة الصن البريطانية، على أنها كانت تكتب يومياتها، خلال الفترة التي عاشتها في قصر بكنغهام بشكل دوري. مُضيفة أنها صدمت عند مراجعة هذه اليوميات واستعادة التفاصيل التي دونتها خلال وجودها مع العائلة الملكية.

أشارت صحيفة "الديلي ميل" إلى أن احتمال إصدار كتاب يضم مذكرات ميغان هو أمر يُثير مخاوف ملكية، لأنه من المُحتمل أن يتضمن أشياء قد تضر بسمعة العائلة المالكة.

من ناحية أخرى، أوضح مصدر مقرب من ميغان، وهو نفسه الشخص المشرف على طباعة مذكرات الأمير هاري، إنه سيكون متفاجئاً إذا لم تكن ميغان في المرحلة النهائية من إصدار الكتاب.

يُذكر أنه خلال الفترة الماضية ظهرت ميغان ماركل دون خاتم الزواج، وهو ما عزز الشائعات التي حامت سابقاً حول الزوجين والتي تحدثت عن تدهور العلاقة بينهما وقرب حدوث الانفصال. من ناحيتها، كشفت مجلة "PEOPLE" البريطانية عن سر ظهور ميغان ماركل دون خاتم الزواج، موضحة أن خاتم الزواج يتم إصلاحه حالياً بعد أن انفصل أحد الأحجار عنه، وليس هناك أي علاقة للخلافات بين الزوجين بظهور ماركل دون خاتمها.

يُذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا سابقاً بعض الأنباء التي تفيد بوضع ميغان ماركل لبعض الشروط للانفصال عن الأمير هاري. تناولت بعض التقارير ما أسمته شروط ميغان ماركل للانفصال عن الأمير هاري والتي تضمنت شرطاً مالياً بمبلغ لا يقل عن 80 مليون دولار، والاحتفاظ بحضانة طفليها أرشي وليليبت، فضلاً عن الاحتفاظ بلقب دوقة ساسكس، لكن ظهور ماركل برفقة زوجها في العديد من المناسبات اللاحقة نفى بشكل عملي هذه الشائعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار