صور نادرة: كيت ميدلتون وميغان ماركل قبل الحياة الملكية

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
صور نادرة: كيت ميدلتون وميغان ماركل قبل الحياة الملكية

كثير من الأحداث التي وقعت في حياة كل من كاثرين أميرة ويلز والمعروفة باسم كيت ميدلتون، ودوقة ساسكس ميغان ماركل، قبل الزواج من الأميرين ويليام وهاري، لا يعرفها قطاع عريض من الجمهور.

معلومات عن كيت ميدلتون

- ولدت في يناير 1982 في ريدينغ بإنجلترا. قبل أن تصبح جزءا من العائلة المالكة ، كانت كيت ميدلتون تنتمي إلى أسرة من الطبقة المتوسطة العليا.

- درس الأمير وليام الجغرافيا وتخرج في نفس الحفل الذي تخرجت فيه كيت ميدلتون، والتقى الزوجان خلال عامهما الأول في الجامعة وبدأا المواعدة في عام 2002.

- عملت كيت ميدلتون في متجر تجزئة للأزياء من عام 2006 إلى عام 2007 كسمسارة للمجوهرات.

-  في عام 2007 انتهت علاقة كيت ميدلتون وويليام. وفقا لعدة تقارير، وعانت كيت ميدلتون من مضايقات خلال السنوات التي تواعدت فيها لأول مرة، الأمير وليام قبل أن يعلنا زواجهما.

معلومات عن ميغان ماركل

- "هوليوود قد غيرتها. أعتقد أن طموحها هو أن تصبح أميرة " هكذا اعترف نيناكي بريدي، صديق الطفولة المقرب لميغان ماركل، في تصريح لصحيفة ديلي ميل ، "أنا لست مصدوما على الإطلاق. يبدو الأمر كما لو أنها كانت تخطط لهذا طوال حياتها ".

- قبل زواجها من الأمير هاري، تزوجت ميغان ماركل من المنتج تريفور إنغلسون لمدة عامين، وقطعت ماركل شهر العسل لتصوير دورها في Suits قبل أن يفترقا عام 2011.

- التقت ميغان ماركل والأمير هاري  في مايو 2016 في تورنتو ، بينما كان هاري يزور كندا، وأصبحا لا ينفصلان بعد ذلك.

لمزيد من المعلومات والصور حول كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون قبل الانضمام للعائلة المالكة، فضلا طالعوا صور الألبوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار