خارج ماراثون دراما رمضان 2024: منة شلبي تجهز لمسلسلها الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 يناير 2024
خارج ماراثون دراما رمضان2024: منة شلبي تجهز لمسلسلها الجديد

تستعد الفنانة المصرية منة شلبي تستعد حالياً للتجهيز لمسلسل جديد بعنوان "سيدتي العويلة"، والذي تتعاون خلاله مع السيناريست تامر حبيب، والمخرج هادي الباجوري.

مسلسل منة شلبي الجديد

من المقرر بدء تصوير مسلسل منة شلبي الجديد فور الانتهاء من كتابة جميع الحلقات، ومن المقرر عرض المسلسل خارج سباق رمضان 2024.

كانت منة شلبي قد قدّمت في رمضان الماضي مسلسل "تغيير جو" والذي شاركها البطولة فيه ميرفت أمين، شيرين، إياد نصار، صالح بكري، عصام عمر، عايدة الكاشف.

تنتظر منة شلبي أيضاً عرض فيلم "فرقة الموت" والذي تتعاون فيه للمرة الرابعة مع النجم أحمد عز، ويشاركهما البطولة آسر ياسين ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، ويأتي الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

من ناحية أخرى، يُمثل مسلسل "سيدتي العويلة" عودة لتامر حبيب إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب عدة سنوات حيث كان آخر الأعمال التي شارك في كتابتها مسلسل "لعبة النسيان" الذي قامت ببطولته الفنانة دينا الشربيني وعرض في رمضان 2020.

يُذكر أن مهرجان دواير الثقافي، خلال افتتاح دورته الأولى، كان قد كرم خلال يوليو الماضي الفنانة منة شلبي، بحضور عدد كبير من المبدعين والمثقفين من مصر والوطن العربي. حينها، تسلمت منة شلبي درع التكريم من الناشر المصري خالد لطفي. وقد حرصت منة شلبي على التواجد لاستلام التكريم من المهرجان، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

أوضح القائمون على المهرجان أن اختيار منة شلبي للتكريم، جاء بسبب كونها واحدة من أكثر فنانات جيلها مساهمة في الأعمال السينمائية والتليفزيونية ذات الأصل الأدبي، وهو ما أسهم في وصول الإبداع الأدبي إلى جمهور أوسع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار