ابنة إلهام الفضالة تنهي أزمتها معها بزيارة مفاجئة بسبب مرضها

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022
ابنة إلهام الفضالة تنهي أزمتها معها بزيارة مفاجئة بسبب مرضها

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تفاصيل حالتها الصحية بعد نقلها إلى المستشفى منذ أيام مشيرة إلى أنها شعرت بتحسن أكبر بعد زيارة ابنتها الصغرى نور والتي كانت في خلاف معها الفترة الماضية قررت على أثره الانتقال للعيش مع والدها الإعلامي خليل التميمي.

زيارة ابنة إلهام الفضالة لها بسبب أزمتها الصحية

ونشرت إلهام الفضالة صورة تمسك فيه بيد ابنتها خلال تواجدها فب المستشفى مشيرة إلى أنها قرت عنيها برؤية ابنتها نور.

وعبرت إلهام الفضالة عبرت عن سعادتها بلقاء ابنتها بعد فترة من الأزمات التي حدثت في الأسابيع الماضية وظهور الابنة مع والدها خليل التميمي في وقت رفضت فيه الأم ظهور ابنتها بشكل مستمر على وسائل التواصل الاجتماعي

ابنة إلهام الفضالة تنهي أزمتها معها بزيارة مفاجئة بسبب مرضها.

ووصفت إلهام الفضالة لقاء ابنتها نور بأنه أعاد روحها إليها، معلقة: "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا..حمد يليق بجلالك وعظيم سلطانك أن قريت عيني ببنتي حشاشة جوفي..الحمدلله وتو ماردت روحي والله يا بعد عيني وقلبي وروحي يا بنيتي النور".

إلهام الفضالة تكشف تطورات حالتها الصحية

إلهام الفضالة حرصت على مشاركة الجمهور على سناب شات بتطورات حالتها الصحية بعد نقلها إلى المستشفى، حيث نشرت تدوينة طمأنت من خلالها جمهورها وأكدت أنها باتت في حالة صحية أفضل بعدما تلقت العلاج اللازم، كما كشفت عما تعرضت له بعد احتفالها بعيد ميلاد زوجها.

إلهام الفضالة كتبت في منشورها: "مساء الخير حبايبي الحمد لله حالتي أحسن، أمس فجأة تعبت وأغمى علي من الإجهاد والتعب النفسي والجسدي تسبب لي بوعكة صحية دخلوني على إثرها المستشفى، شكرًا للجميع، تليفوناتنا ما سكتت من أمس، الله لا يوريكم مكروه لا فيكم ولا بعيالكم وحبايبكم يارب".

وأرجع شهاب جوهر أزمة زوجته إلى الحسد وأشار إلى أنه المتسبب فيما تعرضت له إلهام الفضالة فنشر مجموعة من الأدعية وكذلك سورة "الفلق"، ويأتي ذلك بعد ساعات قليلة من احتفال الثنائي بعيد ميلاد شهاب، الذي فاجأته زوجته بهدية مميزة حيث قامت بتحضير فيديو خاص يجمع أبرز صورهما معا بعد إعلان زواجهما، كما أهدت له أغنية "كل عام وأنت الحب" للفنان ماجد المهندس.

إلهام الفضالة تكشف سبب انفصال ابنتها عنها

وردت إلهام الفضالة على الاتهامات التي وجهت لها مؤخراً بالتخلي عن ابنتها، مشيرة إلى أن الخطوط الحمراء التي وضعتها لابنتها كانت سبباً في اختياراه الإقامة مع والدها.

وأوضحت إلهام الفضالة في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شان أنها منعت ابنتها من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي خوفاً عليها لابعادها عن الشهرة وجعلها تعيش حياة طبيعية.

وتابعت: "هذه بنت تكسر لها ضلع ضيقت عليها وعاقبتها علشان نزلت التيك توك وعاقبتها 10 أيام ومسحت كل البرامج لأني أشوف كلام ما يعجبني على تيك توك

وتابعت بالقول: "لما صار ميلادها 12 سنة، قلتلها تيك توك ما فيه رقص ما فيه، خلص ياماما كبرنا صرنا حريم، مرحلتنا الحين مرحلة تغيير كبرنا"

وقالت: " نور اختارت أني تعيش مع أبوها لأني منعتها من أشياء وايد، واللي منعته لاقته هناك، أنا ضد المدارس الخاصة والخلط أنا عندي بنت وأخاف عليها".وتابعت : "المدرسة الخاصة، والرقص، والحفر والشورت، فاختارت هذا الطريق ولمن كلمتها قلت لها: دام انتي اخترتي هذا الشي، عندج شخص ثاني يتحمل مسؤوليته.. هذا باختصار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار