مرام البلوشي تعلق على الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
مرام البلوشي تعلق على الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

كشفت الفنانة الكويتية، مرام البلوشي عن رأيها في الخلاف الذي نشب بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة واستمرار التصريحات المتبادلة بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

مرام البلوشي تعلق على خلاف هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو قديم لـ مرام البلوشي في لقاء لها مع الإعلامية الكويتية مي العيدان كشفت فيه عن رأيها في نشر خلافاتهما ومعرفة الجمهور بالأمر.

ورفضت مرام البلوشي التعليق على تفاصيل الأزمة نفسها أو إبداء رأيها في الخلاف بينهما لكنها انتقدت نشر تفاصيل الأزمة التي وقعت بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وطلبت مي العيدان من مرام البلوشي توجيه رسالة لهما، لكنها رفضت قائلة: " الرسالة مو المفروض تطلع مني كل واحدة منهم ما شاء الله عليها"

وتابعت مرام البلوشيك " كل واحدة فيهم قالت عن نفسها واحتفظ برأي حق نفسي لأن رأيي ما هيغير شيء من اللي عم يصير اتمني أننا نكون أرقى من كدا وما ندخل الجمهور  بينهم".

وعبرت مرام البلوشي عن أمنيتها في انتهاء الأزمة بينهما، معلقة: " ما لي رأيي، رأيي ما بيغير ولا بيحل المشكلة، أتمنى ربي يهدى النفوس وما تصير الخلافات اللي تخلي الناس تطالعنا بعين ضيقة وما بنقول اننا بها الصورة حتى في هوليوود ما تطلع المشاكل بهذه الصورة وما يطلعون خلافاتهم على الهواء، الناس مالها ذنب بعلاقاتهم الشخصية ".

وكشفت مرام البلوشي عن صلة القرابة التي تجمعها بالكويتية هيا الشعيبي قائلة: "أبوها خال أمي".

الجمهور يشيد بـ مرام البلوشي

وأشاد الجمهور بتعليق مرام البلوشي على الأزمة بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة، وجاءت التعليقات: "مرام احبها حقانيه وصريحه"، "شكد احترمهاانسانة راقية صريحة فدوة لكلبها، "حلو مرام رد مذيعة جدا مبالغة"، "كلام مرام صح"، "صريحة ما شاء الله".

يعود الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة لأشهر سابقة، ففي الأول من يوليو/تموز الماضي، أحدثت هيا الشعيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو وجهت فيه رسالة لمن خذلوها، وتحدثت عن خذلان صديقتها لها، وعلى الرغم من أنها لم تذكر في حديثها اسم إلهام الفضالة، إلا أن جمهورها  أكد ذلك، خاصة في ظل اشتعال الأزمة مجدداً بين النجمتين.

ودخلت الفنانة الكويتية في نوبة بكاء خلال حديثها عن صديقتها إلهام الفضالة، ليتعاطف بعد ذلك معها متابعوها مقدمين لها كلمات الدعم.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: "الصديق يبين معدنه لما انت تطيح بمشكلة، المشكلة اللي حصلت بيني وبين جمهوري اللي صارت في السوشيال ميديا، أنا ما غلطت ولا قلت شيء، الله شاهد على ما أقول، الي مصدومة منه.. اللي حولي هنا، أنا لولا إن فيه بعض الشباب بيخربون، فالفنانين اللي اشتغلتوا مع هيا وعارفين معدنها، يعني قاعدين تطالعون، طالعوا بهدوء بس ما تطقوا بعض من تحت لتحت".

بعدها بساعات وفي نفس اليوم، ردت إلهام الفضالة على هيا الشعيبي قائلة: "الواحد يصير في قلبه حشي ويقرقع، بس ما يقدر يقوله علشان حفاظا على العيش والملح والعشرة اللي تصير بيناتهم، أنا من الناس اللي ما أطلع في الميديا وأقول وأقول، علشان  لما أنا أطلع في الميديا وأتكلم يكون قطعت الحبل، قطعت عرق وسيحت دمه، ما أسوي يكون في خط راجعة.. لأن لما تطلعوا تتكلموا في الميديا في أشياء خاصة بيكم فأنت كأنك تقول انتهينا.. أنا هذا الشي ما موجود عندي لأن ما عندي شي اسمه انتهينا لأن فيه بيناذكرى جميلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار