هيا الشعيبي تشعل أزمتها مع إلهام الفضالة مجدداً والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
هيا الشعيبي تشعل أزمتها مع إلهام الفضالة مجدداً والأخيرة ترد

أشعلت الفنانة هيا الشعيبي خلافها مع إلهام الفضالة مجدداً بعد تصريح صادم لها عن زواج المرأة من رجل متزوج، لتنشر بعدها إلهام الفضالة مقطع فيديو ترد فيه على الفنانة الكويتية وسط تفاعل الجمهور.

وتحدثت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو عن المرأة التي تقبل الزواج من رجل متزوج ولديه أبناء ووصفتها بأنها لا قيمة لها، وهو ما اعتبره الجمهور أنها تقصد إلهام الفضالة خاصة في ظل حديثها المتكرر عن الأمر ومحاربة زيجتها من شهاب جوهر.

استفزاز هيا الشعيبي لإلهام الفضالة

لم تذكر هيا الشعيبي اسم إلهام الفضالة في مقطع الفيديو نهائيا وإنما اكتفت بالحديث عن الزواج من رجل متزوج قائلة "إذا قررت الزواج من رجل متزوج ولديه أبناء فأنت غلطانة" موجهة بعد ذلك حديثها للرجل قائلة: "إذا قررت أن الزواج من امرأة وتركت ورا واحدة لا تسوى فهذا هو قرارك" لتؤكد بعدها على أن المرأة هي الغلطانة.

شارك الجمهور إلهام الفضالة مقطع الفيديو خاصة وأن هيا الشعيبي والفنانة الكويتية كانت قد نشبت أزمة حادة بينهما بعد زواج الأخيرة من شهاب جوهر، ووقتها أصدرت هيا الشعيبي تصريحات  أثار بها الجدل وحرصت على دعم زوج إلهام الفضالة الأول كما حرصت على مشاركة مجموعة من المقاطع عبر حسابها الشخصي توثق فيها زياراتها هي وزوجها لزوج إلهام الفضالة الأول في منزله تأكيداً منها على علاقتهما الجيدة ودعمها له.

في المقابل نشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو ردت فيه على هيا الشعيبي بشكل غير مباشر قائلة إنها لم تفعل أي شيء يغضب الله بل سارت على سنة الله ورسوله وقالت ساخرة إنها لا تعلم النوايا وأن الله هو أدرى بعباده متمنية أن يرزق الله كل شخص بقدر ما يحمل في قلبه لتختتم حديثها قائلة: "شيء عظيم أن تسير في طريق الصح وقتها ستكون ملكاً".

أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

ما زاد من هجوم الجمهور على هيا الشعيبي هو أن الأخيرة كانت قد أعلنت إنهاء خلافها مع إلهام الفضالة في مقطع فيديو سابق، ليهاجمها البعض معتبرين أن ما تقوله ما هو إلا محاولة منها لتصدر التريند فقط، بحسب تعليقات البعض.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع فيديو سابق إنها تعلن مسامحتها إلهام فضالة، مؤكدة أن قلبها صف من ناحيتها. وقالت إنها. تعلن من موقعها في العراق إنها لا تحمل ي قلبها أي ضغينة لإلهام الفضالة وأي شيء حدث بينهما انتهى وطالبتها بأن تظل بعيدة وسعيدة واختتمت حديثها قائلة لإلهام الفضالة بأن الأخيرة هي من اتجهت للقضاء وهي لم تفعل مثلها. ونفت وقتها هيا الشعيبي أن تكون هي الطرف الذي أعلن الخلاف وبدأ في الأزمة.

فيديو هيا الشعيبي وإلهام الفضالة:

في المقابل  عبرت إلهام الفضالة عن ندمها بأنها خاضت في مهاترات بشأن أزمتها مع هيا الشعيبي موضحة إنها لم تقم بالرد على هجوم هيا الشعيبي ضدها واتهاماتها إلا مرتين فقط وهما المرتان اللتان ندمت عليهما.

وأوضحت إلهام الفضالة أنها لم تعد تنظر إلى هذه الأمور أو الخلافات، نظراً للكثير من الأعباء والمسؤوليات بين منزلها وزوجها وأولادها وأولاده وفنها وغيرها من الأمور التي تشغلها. وأن المرتين اللتين ردت فيهما على هيا الشعيبي كانا بسبب أنها فقدت قدرتها على التحكم في أعصابها لأن طاقتها كانت قد انتهت.

وكانت هيا الشعيبي نشرت مقطعاً وثقت من خلاله زيارتها لزوج إلهام الفضالة الأول وابنتها وظهرت فيه الأخيرة وهي تقول ماما هيا وهو الأمر الذي أغضب إلهام الفضالة لتنشر عبر حسابها الرسمي قائلة إنها تعلم جيداً النوايا ووصفت وقتها، بشكل غير مباشر هيا الشعيبي بالأفعى.

أما هيا الشعيبي فعلقت على الزيارة بكلمات قالت فيها إن الزيارة كانت رائعة أعادت الموجودين فيها إلى ذكريات الزمن الجميل، وطالبت إلهام الفضالة بعدم إدخال الأطفال في المشاكل الواقعة بينهما.

سبب أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

كانت أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي بدأت بعد مقطع فيديو وصفت فيه الأخيرة بعض المقربين والأصدقاء بـ"عقارب رمل"، وذلك بعد تصريحات ورطتها مع السعوديين،  حيث نشرت هيا الشعيبي صورة لأمير قطر وعلقت عليها بكلمات أفادت بأنه الأمير الوحيد الذي حضر جنازة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح وهو ما عرضها لهجوم قاس واتهامات بالإساءة للسعودين، كما طالب البعض بمنع ظهورها على الشاشة.

لتحاول بعدها هيا الشعيبي إصلاح موقفها مع السعوديين إلا أنها فاجأت الجمهور بتحويل الأزمة إلى إلهام الفضالة واتهمتها بالتخلي عنها في أزمتها لتبدأ بعدها حرب التصريحات بينهما والتي كانت فيها هيا الشعيبي الأكثر نشاطاً حيث نشرت الكثير من المقاطع والعبارات على حسابها الشخصي اعتبرتها إلهام الفضالة أنها موجهة لها وهو ما دفعها لاتخاذ طريق القضاء للرد على هيا الشعيبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار