منة فضالي تنجو من حريق مروع وتفاصيل إصابة والدتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
منة فضالي تنجو من حريق مروع وتفاصيل إصابة والدتها

تعرضت الفنانة منة فضالي لحادث مروع صباح اليوم إذ نشب حريق شديد في منزلها أدى إلى إصابة والدتها.

حالة منة فضالي والدتها الصحية

ونجت منة فضالي من الحريق الذي نشب في منزلها صباح اليوم، وطمأنت منة أصدقائها عليها بعدما أعلنت عن حريق في مطبخ منزلها، موضحة أن والدتها تعرضت لحرق في يدها.

وكتبت منة فضالي عبر حسابها على موقع وتطبيق "فيسبوك": "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل كنا هنموت المطبخ ولع باللي فيه وأمي أيديها اتحرقت الحمد لله الحمد لله".

منة فضالي تنجو من حريق مروع وتفاصيل إصابة والدتها

ونشرت منة فضالي عبر حسابها على "إنستقرام" فيديو من منزلها لتكشف عن آثار الحريق.

آخر أعمال منة فضالي

على جانب آخر، تعيش منة فضالي حالة نشاط سينمائي وتشارك في عدد من الأفلام تنشغل في تصويرها خلال هذه الفترة.

وتشارك منة فضالي في فيلم "حبيب روحي" إخراج مازن نيازي إنتاج عمرو طنطاوي، كما تشارك في فيلم "ميني بار" من بطولة صلاح عبدالله، راندا البحيري، علاء مرسي ونضال الشافعي، بالإضافة إلى فيلم "أزمة قلبية" بطولة خالد سليم نسرين طافش محمد عز توني ماهر وغيرهم، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين ألماظ، ود. عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز العرب، إنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، إخراج مرقس عادل.

منة فضالي تحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات

من ناحية آخرى كشفت الفنانة المصرية، ​منة فضالي، عن حصولها على الإقامة الذهبية من ​دولة الإمارات العربية المتحدة، لتنضم لقائمة طويلة من النجوم والمشاهير الحاصلين عليها.

ونشرت فضالي عبر حسابها الخاصّ على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة ل​إمارة دبي وأرفقته بتعليق قالت فيه: "اتقدم بجزيل الشكر والعرفان الي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دوله الامارات العربية المتحده _ حاكم دبي. وذلك على رعايته الكريمه للمثقفين والمبدعين الذين آثرو باعمالهم وجدان وطننا العربي الكبير. ومنحي الإقامة الذهبية بدولة الامارات العربية المتحدة".

يشار إلى أن منة فضالي شاركت في رمضان 2021 في مسلسل "نسل الأغراب" وجسد دور "عزيزة" شقيقة "عساف الغريب".

ومسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، محمد دياب، إدوارد، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحلام الجريتلي، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي وملك أحمد زاهر، تأليف وإخراج محمد سامي.