منى السابر تنجو من السجن بإجراء مفاجئ من المحكمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021
منى السابر تنجو من السجن بإجراء مفاجئ من المحكمة

فجرت منى السابر، والدة حلا الترك مفاجأة جديدة يمكنها أن تنهي قضيتها وتحميها من الدخول إلى السجن بعد أن فشلت في رد المبالغ المطالبة بها.

منى السابر تنجو من السجن

وقالت منى السابر عبر حسابها على تطبيق أنفستقرام أن المحكمة وافقة على استبدال حكم السجن بدفع المبلغ المطلوب، بعد أن تقدم دفعها بطلب إلى المحكمة من أجل استبدال السجن عام مقابل دفع 20 ألف دينار لابنتها حلا الترك خلال شهر ابتداءاً من تاريخ اليوم 19 أبريل الجاري.

وعبرت منى السابر عن امتنانها للمستشارة القانونية ربي الخالد والدعم الذي حصلت عليه خلال الفترة الماضية من خلال متابعيها، مؤكدة أنها ستكون عند حسن الظن وستعود أقوى مما كانت كما كان الجميع يحلف بأخلاقها.

وأكدت منى السابر على شعورها بالدهشة من موقف حلا الترك ابنتها وقبولها بالشهادة ضدها في المحكمة حتى لو تم الضغط عليها قائلة:"ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم"

منى السابر تكشف موعد تنفيذ حكم السجن

وكانت منة السابر  والدة الفنانة البحرينية حلا الترك كشفت منذ أيام أن موعد تنفيذ الحكم ضدها بالحبس سنة مع النفاذ سيبدأ خلال أيام وفشلها في جمع المبلغ المطالبة برده.

وأوضحت منى السابر عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات أن تنفيذ الحكم بالسجن سيبدأ يوم الأحد المقبل بعد أن أمهلها الحكم شهراً لرد مبلغ قيمته 200 ألف دينار بحريني.

ووجهت منى السابر رسالة اعتذار لمتابعيها من خلال فيديو على سناب شات لقلة ظهورها خلال الفترة الأخيرة، قائلة :"اعذروني، أنا بعرف إني مقصرة معكم.. بس والله ما بدي أحكي عن النفسية.. بس بحس إني مالي خلق".

ورداً على سؤال إحدي المتابعات بشأن اكتمال المبلغ المفترض منها سداده، أكدت منى السابر قائلة:"الكل يسألني هذا السؤال.. للأسف ما اكتمل.. الأحد التنفيذ".

وعلقت مريم حسين  على الهجونم عليها بسبب إعلانها في بداية صدور الحكم تبرعها لمنى السابر، والدة حلا الترك لإنفاذها من قضبان السجن.

وقالت مريم حسين في فيديو لها إنه منذ إعلان منى السابر تنفيذ الحكم عليها يوم الأحد بداء هجوم شديد عليها معلقة:"أول ما نزل تصريح من منى السابر أنه سوف يتم الحكم عليها يوم الأحد كلهم نسوا الأسماء اللي قالوا هنساعد وعلى الأقل أنا الوحيدة اللي لسة أطلع وأتكلم وأنا الوحيدة منهم اللي اتعرضت لمسألة قانونية".

وأكدت مريم حسين أنها لم تتخل عن منى السابر وحاولت مساعدتها قدر المستطاع لكنها فشلت منتقدة ما فعله الآخرين قائلة:"مو مثل البعض اللي اتخلوا عنها وسمعوا فيديوهات وأن حلا الترك مش هي اللي رافعة القضية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار