منتجع كيلوبترا شرم الشيخ أجواء ساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2017
منتجع كيلوبترا شرم الشيخ أجواء ساحرة

في منطقة رائعة من خليج نبق الممتد على طول شواطئ البحر الأحمر في شبه جزيرة سيناء، يأتيمنتجع كيلوبترا شرم الشيخ ليقدم لزواره أجواء ساحرة ومناظر خلابة ضمن طراز معماري فريد من نوعه يعكس الثقافة والأصالة والمعاصرة.
وباعتباره واحة من الخصوصية والرفاهية، يستمتع الزائر في كل ركن من أركان المنتجع بإطلالة فريدة لشاطئه الخاص على البحر الأحمر والذي يعد أحد أهم المحميات البحرية على مستوى العالم والتي تشمل المرجان والأسماك متعددة الألوان والأحجام.
ومن خلال موقعه الرائع الممتد على مساحة 150 الف متر مربع من خليج نبق، يوفر المنتجع وجهة جذابة لقضاء الإجازات العائيلة وعطلات المسافرين من رجال الاعمال والزائرين من جميع أنحاء العالم، ولمحبي الغطس  والسباحة يمنحهم المنتجع فرصة مشاهدة عجائب الحياة البحرية والشعب المرجانية الوفيرة.
وللاطلاع عن كثب على هذه المزايا والخصائص التي لا تضاهى، نظم منتجع كيلوبترا شرم الشيخ زيارة لوفد إعلامي يضم مجموعة من الإعلاميين من الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية الأردنية لاصطحابهم بجولة لمشاهدة مرافق المنتجع والاطلاع على أبرز الخدمات والمزايا التي يتمتع بها.
وتأتي هذه الزيارة ضمن إطار الحملات التسويقية التي ينظمها منتجع كيلوبترا شرم الشيخ في الأردن بالتعاون مع شركة السياحة الاردنية نشمي ترفل – أحد شركاء مجموعة الجزيرة المصرية للسياحة والتي تعتبر من الشركات الرائدة في قطاع السياحة والسفر.
واطلع الوفد خلال هذه الزيارة التي رافقنا بها مدير عام المنتجع كريستيان فوكس والمدير الإقليمي للعلاقات العامة والتسويق دينا زكريا ومدير إدارة المبيعات والتسويق ماجد ريمون، على كافة المرافق التابعة للمنتجع كما استمعنا الى شرح تفصيلي حول الخدمات والمزايا التي يوفرها المنتجع لزوراه.
ويقدم المنتجع لزوراه مرافق استثنائية جنبا الى جنب مع خدمات تلبي كافة احتياجات النزلاء وتحقق رغباتهم، حيث تم تصميم المنتجع بطريقة تعكس نكهته الخاصة ليشكل وجهة ترفيهية تستقطب السياح من مختلف دول العالم.
ويضم المنتجع بين جنباته 324 غرفة وجناح والتي صممت بذوق وأناقة لا مثيل لها ليتمتع الزائر بمشاهد خلابة على الحدائق، حمامات السباحة والبحر، بالإضافة الى 4 حمامات سباحة للكبار واثنين للأطفال.
كما يمتاز المنتجع بوجود مكان مخصص للعائلات والذي يضم 28 فيلا، مساحة كل فيلا 146 متر مربع وهي مصممة خصيصا لتوفر أجواء من الراحة والاسترخاء لجميع أفراد الأسرة وتشمل جميع الكماليات والادوات اللازمة، حيث تحيط بها مناظر رائعة من الحدائق كما تطل منطقة العائلات على حمام السباحة الخاص بها بمساحة 1200 متر مكعب، ولمزيد من الراحة والترفيه يعتزم المنتجع إقامة أكوابارك للأطفال.
ويقدم منتجع كيلوبترا شرم الشيخ مطاعم فاخرة تقدم أشهى المأكولات والأطباق العالمية مثل المطعم الرئيسي « الماركت» الذي يقدم بوفيهات الإفطار، الغداء، العشاء يوميا، المطعم الإيطالي «فيليني» ومطعم المأكولات البحرية « رد سي وارف» والمطعم المطل على البحر «البيتش جريل».
وبالإضافة الى هذا وذاك، يوفر المنتجع العديد من الخدمات الأخرى مثل النادي الصحي، غرفة الألعاب الرياضية والأجهزة الحديثة، نادي الأطفال الى جانب ما يقدمه من ألعاب مائية ورحلات بحرية  للغطس على مدار اليوم.
يشار الى أن سلسلة فنادق ومنتجعات كيلوبترا لديها العديد من المشاريع والاستثمارات التي تستكمل العمل عليها في الوقت الراهن والتي من بينها منتجع مرسى علم بمساحة 250 الف متر مربع والذي من المزمع افتتاحه صيف 2018، الفندق الخلفي في كيلوبترا شرم الشيخ، الفندق الخلفي في مكادي باي – الغردقة، بالإضافة الى فندقي كيلوبترا في الساحل الشمالي ومدينة طابا.

منتجع كيلوبترا شرم الشيخ أجواء ساحرة  منتجع كيلوبترا شرم الشيخ أجواء ساحرة

منتجع كيلوبترا شرم الشيخ أجواء ساحرة منتجع كيلوبترا شرم الشيخ أجواء ساحرة

منتجع كيلوبترا شرم الشيخ أجواء ساحرة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار