نجم طيور الجنة محمد بشار برفقة زوجته في شرم الشيخ وابنته تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
نجم طيور الجنة محمد بشار برفقة زوجته في شرم الشيخ وابنته تخطف الأنظار

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث صورة تجمع نجم طيور الجنة محمد بشار برفقة زوجته شهد عرار خلال إجازتهم الصيفية التي لم يكشف عن وجهتها في البداية.

محمد بشار يختار مدينة مصرية للعطلة

وظهر محمد بشار وشهد عرار على متن يخت وسط البحر، حيث اختارت عرار إطلالة صيفية مُرتديةً فستان أوف شولدر مخطط طوليًا، بينما اعتمدت تسريحة الجدائل الرفيعة الإفريقية على طول شعرها، بينما اختار بشار قميص أخضر زيتي بطبعات على شكل أوراق الشجر.

واختار محمد بشار مدينة شرم الشيخ المصرية  لقضاء إجازته برفقة العائلة، حيث نشرت عرار مجموعة صور تجمعها بطفلتها مريم أثناء توجههما إلى اليخت الذي كان بانتظارهم، وعلَّقت: "من امتى كان السمك يعمل لناس خاطر".

طفلة محمد بشار تخطف الأنظار

وانتشرت عدة صور لمريم ابنة محمد بشار خطفت بها الأنظار لجمالها وبرائتها بالإضافة إلى أزيائها على البحر.

نجم طيور الجنة محمد بشار برفقة زوجته في شرم الشيخ وابنته تخطف الأنظار

نجم طيور الجنة محمد بشار برفقة زوجته في شرم الشيخ وابنته تخطف الأنظار

من هو محمد بشار

ومحمد بشار هو منشد أردني الجنسية، اشتهر من خلال قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال، وقدّم عددًا من الأناشيد إلى جانب شقيقته ديما بشار.

واشتهر محمد وشقيقته بشكل كبير، من خلال القناة إلى جانب الأخوين الوليد، والمعتصم مقداد وشقيقتهما جنى، أبناء خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة.

يذكر أن محمد بشار تزوَّج شهد عرار بعد قصة حب كبيرة استمرت بين الثنائي تكللت بزواجهما وإنجاب طفلتهما مريم.

يذكر أن ديما بشار شقيقة محمد بشار أثارت جدلًا واسعًا بعد انتشار صورة تجمعها بابنته مريم بعد ولادتها مباشرة، حيث اعتقد رواد مواقع التواصل أنها تزوجت وأنجبت سرًا.

وأثارت الصورة ضجة كبيرة جدًا بسبب غياب بشار عن الإعلام والتلفزيون سنوات طويلة، وآخر ظهور لها كانت ما زالت في مرحلة الطفولة، لتبقى صورتها كطفلة محفورة في أذهان الجمهور بالرغم من مرور سنوات طويلة على ابتعادها.

وقد تم الصورة لديما بشار التي صارت شابة حالياً، بل إنها أصبحت زوجة وأماً لطفل صغير، حيث ظهرت في اللقطة المنتشرة وهي تحتضن طفلاً كما أطلت بالحجاب وبدون مكياج نهائياً لتبدو بشكل مختلف عن ملامحها الطفولية التي حفظها جمهور "طيور الجنة".

وقررت ديما وقتها تصحيح المعلومات المغلوطة المنتشرة، حيث أعلنت أن الطفلة التي تحملها هي مريم ابنة شقيقها محمد، مؤكدة أنها كانت تبلغ من العمر 19 عاماً فقط وقت ولادتها ولم تخطط للزواج أو الإنجاب بعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار