خالد عبدالرحمن يشعل أجواء حفله في موسم الرياض وإشادة تركي آل الشيخ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 مارس 2022
خالد عبدالرحمن يشعل أجواء حفله في موسم الرياض وإشادة تركي آل الشيخ

أحيا الفنان السعودي خالد عبد الرحمن​ حفله الذي حمل عنوان "ليلة مخاوي الليل" ضمن فعاليات ​موسم الرياض​​، وتألق عبد الرحمن على مسرح أبو بكر سالم في ​بوليفارد الرياض.

وشهد حفل خالد عبدالرحمن تحت عنوان “​ليلة مخاوي الليل​”، حضور عدد كبير من جمهور الفنان السعودي الذين تفاعلوا معه بشكل كبير.

كما شهد حفل الفنان خالد عبدالرحمن استعدادات استثنائية، حيث أحدثت شركة بنش مارك تغييرات في تنظيم المسرح ليتناسب مع طقوس الحفل، ولتحقيق أعلى درجة من المتعة للجمهور السعودي. كما تضمن الحفل معرضاً لصور وألبومات النجم السعودي ومقتنياته الخاصة والنادرة من أسلحة وسيارات مخصصة للصيد، والتي أثارت إعجاب الجمهور والتقط لها العديد من الصور.

خالد عبدالرحمن يشعل أجواء حفله في موسم الرياض وإشادة تركي آل الشيخ

خالد عبدالرحمن يشعل أجواء موسم الرياض:

أطرب الجمهور كذلك بالأغنية الشهيرة "غريبة كانت الليلة" والتي ردد الجمهور الكبير كلماتها معه في تفاعل واضح وترحيب كبير من قبل الجمهور السعودي، كما قدم الفنان خالد عبدالرحمن في الحفل كل من أغنية "زليت"، وأيضا أغنية "العطا".

ولم تتوقف أغاني خالد عبدالرحمن عند هذا بل قدم كذلك أغنية "أفراق"، و"إذا قسى وقتك".حفل خالد عبدالرحمن في موسم الرياض صاحبه كذلك متحف للفنان السعودي الذي تواجدت فيه مجموعة من مقتنياته الفخمة والنادرة والتي أثارت إعجاب الجمهور والتقط لها العديد من الصور.

كما قدم الفنان خالد عبدالرحمن الشكر لشركة بنش مارك المنظمة لهذه الليلة الاستثنائية وعلى رعايتها له فقال: "في الحقيقة أود أن اقدم شكر كبير جدا على رعاية شركة بنش مارك لهذا الحفل ولكل مسئوليها كافة".

خالد عبدالرحمن أبدع في حفله الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض ستي بالعاصمة السعودية، حيث قدم الفنان السعودي خلال الليلة باقة من روائعه الغنائية التي قدمها طوال مسيرته الطويلة والتي كان من بينها أغنية "ظن"، كما قدم النجم الكبير كل من أغنية "يا عذابي"، و"أنساك".

وقدم خالد عبد الرحمن باقة من أجمل أغانيه التي أطرب بها الجمهور ومنها أغنية “أفراق”، “زليت”، “إذا قسى وقتك”، وأغنيته الشهيرة”العطا”.

وأشعل الفنان السعودي الأجواء في أغنيته الشهيرة التي تحمل عنوان “​غريبة كانت الليلة​”، وردد الجمهور كلماتها بشكل كبير، وكان تفاعلهم معها واضحا.

خالد عبدالرحمن يشعل أجواء حفله في موسم الرياض وإشادة تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ يشيد بحفل مخاوي الليل:

شهدت ليلة تكريم الفنان خالد عبدالرحمن، اتصال هاتفي من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، والذي امتدح فيه الفنان خالد عبدالرحمن الشهير بـ“مخاوي الليل”.

وقال “آل الشيخ” في اتصاله: “أنا من جمهوره.. فخورين وسعيدين بتكريم فنان استثنائي فنًا وخلقًا”.

المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، حيث أثنى على الفنان خالد عبد الرحمن وعلى فنه وجماهيريته، ثم طلب أغنية "أقسى من الحرمان".

وتألق الفنان خالد عبدالرحمن في حفله الذي حمل عنوان “ليلة مخاوي الليل” في فعاليات موسم الرياض بالمملكة.

خالد عبدالرحمن يشعل أجواء حفله في موسم الرياض وإشادة تركي آل الشيخ

تكريم خالد عبدالرحمن في موسم الرياض:

كما تم تكريم الفنان خالد عبدالرحمن على مسرح الحفل وتقديم عود قد صنع خصيصا من أجله.

شهد حفل خالد عبدالرحمن قيامه بالتقاط العديد من الصور والفيديوهات مع جمهوره في ليلة "مخاوي الليل" التي انطلقت أيضا بفيلم وثائقي قصير عن مسيرة الفنان خالد عبدالرحمن الذي روج لحفله عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي فكتب: "الاستعدادات لليلة مخاوي الليل، جمهور الفنان خالد عبدالرحمن، موعودين بليلة فنية مميزة".

ما علقت كذلك النجمة أصالة على الحفل عبر حسابها على "تويتر" حيث نشرت الصورة الدعائية له وعلقت عليها فكتبت: "فنّان راقي مُختلف يحترم النّاس والكلّ بيحترمه".

يذكر أن الفنان خالد عبدالرحمن قد لفت الأنظار بمشاركته الدرامية الأولى في عام 2020 من خلال مسلسل "ضرب الرمل"، كما أنه شارك كذلك في بطولة فيلم "المرشحة المثالية".

خالد عبدالرحمن يشعل أجواء حفله في موسم الرياض وإشادة تركي آل الشيخ

فقرات حفل خالد عبدالرحمن في موسم الرياض:

تضمن الحفل ثلاث فقرات غنائية من 38 أغنية، بدأت بفقرة الفنان مع الفرقة الموسيقية، غنى خلالها 10 أغنيات "ليلة، ضن، علمتني حبك، كنت أنتظر، العطاء، بنساك ، يا عذابي، قسي وقتك، زليت، افراق".

أما فقرة التخت الشرقي فتضمنت 15 أغنية، أبرزها "لو اشوفك، من الفرحة، صدقيني، من دلعك، رعش قلبي، مديونة" وغيرها من الأغاني التي يفضلها الجمهور. وجاءت الفقرة الأخيرة "سامري" بأكثر من 10 أغنيات أخرى منها أغنيات "الحزن الأكيد، تذكار، طوينا صفحة الماضي، خبروه" وغيرها.

خالد عبدالرحمن يشعل أجواء حفله في موسم الرياض وإشادة تركي آل الشيخ

موسم الرياض يرقى للعالمية:

استطاع موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، أن يحطم الأرقام القياسية مجددًا، ويدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمرة الثانية على التوالي نتيجة نجاحات مستمرة.

ولعلّ دخول موسم الرياض لموسوعة غينيس، يعد انجازاً كبيراً للمملكة العربية السعودية حيث نجح في دورته عام 2019 من تحقيق أول رقم قياسي له من خلال أكبر حلقة للسيارات والتي وصلت لـ19.49 متراً. في سياقٍ مماثل، لم يخيب الآمال في نسخته الثانية، بل حطم 5 أرقام قياسية في موسوعة غينيس، فلنتعرف عليها. 

يذكر أن موسم الرياض، كان قادرا على أن يثبت تألقه بهذه النسخة الحالية، خلال تحقيق رقمين قياسيين، بالإضافة إلى تخطي عدد الزوار الـ 12 مليون زائرا.

وانطلق عام 2022 بحدث فني هو الأضخم حيث اجتمع 13 فنانًا وفنانة من أهم نجوم الوطن العربي، في حفل غنائي واحد لاستقبال عام 2022 في موسم الرياض. يعتبر هذا الحفل هو الأكبر والأضخم والأبرز غنائيا بعنوان Riyadh Trio Night، تقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

وعن نجاح موسم الرياض، أعلن المستشار، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن تخطي عدد زوار موسم الرياض الموسم الثاني حاجز الـ11 مليون زائر، من 152 دولة، فيما بلغ عدد الحضور الدولي مليون شخص.

وطبقاً لإحصائيات هيئة الترفيه بلغ عدد الحضور 11 مليون و875، بينهم 1.6 مليون من داخل السعودية، و8.3 مليون من داخل مدينة الرياض.

وحضر موسم الرياض سياح يمثلون 125 دولة، بينهم 8.227 روسيًا، و7.332 كنديًا، 8.815 فرنسيًا، 20.104 بريطانيًا و22.532 أمريكيًا.

وأظهرت الإحصائيات توفير موسم الرياض 150.000 وظيفة مباشرة وغير مباشرة، من خلال 1.255 شركة مشاركة.

وتضمن موسم الرياض 2021 أكثر من 7500 يومًا فعالية موزعة على 14 منطقة للترفيه في الرياض، واشتملت على 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، و350 عرضًا مسرحيًا، و18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية، ومباريات دولية وعروض للمصارعة الحرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار