منصة LOTSA! LASY CAKE تطلق صناديق حلوى متميزة احتفالاً بيوم الأم

الصناديق الجديدة تحمل عبارات للتعبير عن التقدير والامتنان للأمهات في هذه المناسبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس 2022
منصة LOTSA! LASY CAKE تطلق صناديق حلوى متميزة احتفالاً بيوم الأم

تحتفل منصة LOTSA! LAZY CAKE، الشهيرة بتقديم أشهى أصناف الليزي كيك، بيوم الأم على طريقتها الخاصة، حيث تطرح مجموعةً متميزة من صناديق الحلوى في هذه المناسبة، ويضمّ كلّ صندوق رسالة وشمعة للتعبير عن الامتنان للسيدات الجديرات بالحب والتقدير.

وتتميز المجموعة محدودة الإصدار بتصميمها الخارجي الجميل، ما يرتقي بشكل الهدية ويجعلها أكثر جاذبية في هذا اليوم الاستثنائي. وتحرص العلامة على إبداع أصنافٍ تلائم جميع المناسبات، حيث تقدم ثلاثة أصنافٍ مختلفة ومخصصة ليوم الأم، بداية بصندوقٍ أبيض بديع تزينه نقشاتٍ صغيرة لكلمة أم مع شكل قلب في المنتصف يحمل عبارة "ينادي الطفل أمه ما يزيد عن 9,563 مرة في السنة. كل عام وأنتِ بخير 9,563 مرة". ويحمل صندوق الحلوى الثاني عبارة "كل الأمهات أنجبن أطفالاً عاديين، إلا أمي أنجبت طفلاً متميزاً. تحية لكِ يا أمي".

 وتوفر Lotsa! Lazy Cake الخيار المثالي للأزواج الراغبين بتقديم هديةٍ متميزة لزوجاتهم، مع صندوق حلوى يحمل عبارة "يوم أم سعيد لزوجتي التي ليست أمي لكنها تستحق هدية مني".

ولإضفاء لمسة من المرح للهدايا، تقدم العلامة مع كل صندوق حلوى شمعة تحمل عبارةً طريفة تجسّد تضحيات الأم التي تتحلّى بالصبر والتفاني.

وتحتوي هذه الصناديق على 36 قطعة من حلوى ليزي كيك الشهية بنكهاتٍ مختلفة ترسم الابتسامة على وجوه الأمهات، بسعر 150 درهم إماراتي لكل صندوق. يمكن طلب صناديق الحلوى من خلال منصات التوصيل ديليفيرو وزوماتو وطلبات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار