أثير الحلوة تصدم الجمهور بما فعلته مع أمها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
أثير الحلوة تصدم الجمهور بما فعلته مع أمها

صدمت مشهورة سناب شات، أثير الحلوة، الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طريقة تصرفها مع والدتها والتي ظهرت في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات

أثير الحلوة تصدم الجمهور بتصرفها مع والدتها

وظهرت أثير الحلوة في السيارة مع والدتها أثناء الحديث معاً، لتطلب منها أمها قائلة: "أيش رأيك تبوسيني، أنا دايماً أنا اللي ابوسها تعودت أقعد اشحت البوسة منها".

وطلبت أثير الحلوة من والدتها أن تقوم بتقبيلها، ولكنها رفضت قائلة: "لا" لتصدمها أثير الحلوة برد فعلها على رفضها القيام بتقبيلها.

وكرد فعل قامت أثير الحلوة بضرب والدتها على وجهها، ثم بدأت في الضحك قائلة: "تستاهلي علشان ما تبي تعطيني بوسة تستاهلي".

الجمهور انتقد طريقة تعامل أثير الحلوة في الوقت الذي أشار البعض إلى أن من ظهرت معها في الفيديو ليست والدتها ولكنها شقيقتها.

وجاءت التعليقات: "عادي اصلاً لازم بينهم عقوق اصلاً لانهم عايله تنرفز استغفرالله"، "موب امها مدري وش تصير تناديها حنون"، "هذي اختها مو امها"، "صوتها يجيب المرض".

هجوم على أثير الحلوة

وتتعرض مشهورة سناب شات أثير الحلوة للهجوم منذ فترة خاصة بعد أن أطلقت مشهورة سناب شات السعودية، أثير الحلوة، أول أغنية لها من خلال فيديو كليب بعنوان فايق ورايث عبر قناتها الرسمية على يوتيوب بالتعاون مع الفنان سعود.

وبمجرد طرح أثير الحلوة لأغنيتها الأولى وبدأت حالة من الهجوم عليها والسخرية خاصة بعد أن ربط الجمهور بين الأغنية وبين التصريحات التي أطلقتها قبل صدورها عن صوتها.

حديث أثير الحلوة عن جمال صوتها استفز المتابعين الذين أعادوا تداول تصريحاتها مع الأغنية وبدأوا موجة من السخرية منها خاصة بعد أن طلبت من المشاهير الابتعاد عن الساحة الفنية لأنها الوحيدة التي تستحق الدخول إليها بسبب نغمة صوتها الجميل وامتلاكها لمقومات النجومية.

التعليقات التي جاءت على الأغنية حملت هجوماً حاداً أو سخرية، بسبب نبرة صوتها وأسلوبها في الحديث.

من هي أثير الحلوة؟

أثير الحلوة فتاة سعودية مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي وتحمل الجنسية السعودية. تبلغ من العمر 25 عامًا ، وهي من أبرز الناشطين السعوديين ، وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي

تنشر أثير الحلوة العديد من مقاطع الفيديو للمقالب التي أثارت الجدل بين متابعيها ، والتي وصفها كثير من الناس بأنها غير لائقة ومخالفة للأعراف والتقاليد المعمول بها في المملكة وفي المملكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار