يارا النملة تخطف الأنظار بجلسة تصوير مع الخيل احتفالا بيوم التأسيس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
يارا النملة تخطف الأنظار بجلسة تصوير مع الخيل احتفالا بيوم التأسيس

احتفلت خبيرة التجميل السعودية يارا النملة بيوم التأسيس على طريقتها من خلال جلسة تصوير مع الخيول العربية، مرتدية زي يتناسب مع احتفالات ذكرى يوم التأسيس.

يارا النملة تلتقط صور تذكارية ليوم التأسيس

ووثقت يارا النملة احتفالها، وشاركت به جمهورها، حيث ارتدت ملابس أعدتها خصيصًا ليوم التأسيس، ملتقطة صورا تذكارية بجانب الخيول.

وتحرص يارا النملة دائمًا على المشاركة في الأجواء الاحتفالية الوطنية، وفي ذكرى يوم التأسيس السعودي كان لا بد من ظهورها بشكل مميز، لذا قررت أن ترتدي الزي السعودي التقليدي، وتظهر كامرأة سعودية أصيلة عاشت خلال بدايات التأسيس مما يُقارب 3 قرون مضت، حيث ارتدت عباءة باللون الأسود أنيقة، وبعض الإكسسوارات والذهبية، كما قامت بالتقاط بعض الصور مع الخيل.

من هي خبيرة التجميل يارا النملة

الجدير بالذكر أن يارا النملة كانت قد درست الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان في الرياض لكنها أرادت العمل في مجال الموضة والمكياج لذلك أطلقت عملها خبيرة تجميل محترفة بعيداً عن مجال دراستها.

اهتمام يارا بالمكياج بدأ منذ الطفولة كما صرحت من قبل وتحلم بأن تُصبح لديها علامة تجارية خاصة بها تحمل اسمها، كما تتمنى بأن تصبح شخصية مؤثرة في حياة الشباب السعودي خصوصاً والعربي عموماً من خلال ما تطرحه من أفكار ومن خلال مسيرتها.

كما حاولت يارا النملة تحقيق النجاح على أكثر من صعيد فلم تكتفي بالمكياج فحسب حتى أن اسمها برز في الأوساط الخليجية بشكل كبير بما تمتلك من تجربة فيما يتعلق بالموضة بخاصة وأنها خبيرة تجميل محجبة.

وركزت يارا النملة اهتمامها على موهبتها، وحرصت على نقل تجربتها مع المكياج عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة موقع مشاركة الصور الشهير "إنستجرام"، ذلك أن لديها حساب رسمي تنشر عليه صورها وفيديوهاتها التي تنال إعجاب ما يزيد عن مليون متابع، فتشارك النملة جمهورها دائماً بصور لإطلالات متنوعة تلهمهم باختيار الملابس والمكياج المناسب لهن.

نصائح يارا النملة للمكياج

ومن أهم نصائح يارا نملة للمكياج اعتماد واقي الشمس المناسب لنوع البشرة، مع ضرورة تناول كميات كبيرة من الماء للحفاظ على نضارة البشرة، كما تؤكد دائماً على أهمية استخدام رذاذ للمكياج لتثبيته والتقليل من إنتاج الدهون التي تجعل البشرة مغطاة بالزيت، كما تؤكد دائماً على ضرورة ترطيب البشرة في فصل الشتاء، على أن يتم استخدام نوع الكريم الذي يتناسب مع طبيعتها لضمان الحفاظ على نضارة البشرة وتجنب حدوث الآثار السلبية لجفافها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار