منى عبد الغني تكشف تفاصيل مرضها المفاجئ خلال التصوير ونقلها للمستشفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2020
منى عبد الغني تكشف تفاصيل مرضها ونقلها للمستشفى

كشفت منى عبد الغني تفاصيل مرضها المفاجئ الذي أصيبت به خلال التصوير، مما استدعى نقلها للمستشفى على الفور، حيث أصرت على شرح وضعها الصحي من خلال لقاء مباشر بالفيديو لكي تطمئن محبيها.

منى عبد الغني تكشف تفاصيل مرضها ونقلها للمستشفى

وقالت منى عبد الغني خلال ظهورها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقوم بتقديمه عبر قناة CBC إنها تعرضت لوعكة صحية مفاجئة بعد انتهاء تصوير حلقة يوم الاثنين الماضي، وذلك عندما أصيبت فجأة بهبوط في الدورة الدموية، وكانت بالصدفة تستضيف مجموعة من المسعفين للتحدث عن مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، فسارعوا هم لمساعدتها وتقديم الإسعافات الضرورية العاجلة لها، ثم قام ابنها بنقلها على الفور للمستشفى للخضوع لفحوص والاطمئنان على حالتها.

كما نشرت النجمة المصرية مقطع فيديو عبر حسابها على "انستقرام"، وجهت من خلاله الشكر للمسعفين والأطقم الطبية على مجهوداتهم، وناشدت الجمهور بتسجيل أرقام خدمات الإسعاف الخاصة بالطوارئ تحسباً لمثل تلك الظروف. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

رساله شكر وتحذير بعد تعرضى لهبوط حاد. ربنا يشفى كل مريض

A post shared by Mona Abdelghany Official (@monaabdelghanyofficial) on

منى عبد الغني تعلق على خلع النجمات للحجاب

وقد أعلنت منى عبد الغني مؤخراً عن رأيها صراحة في مسألة خلع النجمات لحجابهن، حيث قالت: "محدش له دعوة بحد .. حريتنا تنتهي عند حرية الآخرين.. يعني ميصحش نتدخل في حياة بعض.. دي لبست حجاب دي قلعت حجاب".. قاصدة بذلك أن هذه المسألة شخصية بحتة ولا يجوز لأحد أن يعبر عن رأيه فيما لا يخصه.

وكانت الشهور القليلة الماضية قد شهدت خلع عدد من النجمات للحجاب، من بينهن حلا شيحة وسهير رمزي وشهيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار