نقل فريدة سيف النصر للمستشفى خلال تصوير مسلسل العتاولة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
نقل فريدة سيف النصر للمستشفى خلال تصوير مسلسل العتاولة

نقلت الفنانة فريدة سيف النصر إلى المستشفى خلال تصوير مسلسل العتاولة في لبنان، وتصدرت الفنانة الشهيرة مؤشر محركات البحث وسط قلق محبيها على حالتها الصحية.

نشرت فريدة سيف النصر عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام لقطة لغرفة المستشفى التي ترقد بها، إلا أنها لم تكشف عن التفاصيل أو السبب وراء الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرضت لها.

فريدة سيف النصر

وظهرت فريدة سيف النصر في المستشفى في اللقطة التي نشرتها مكتفية بتعليق كتبت فيه رسالة طمأنت جمهورها واختتمتها بعبارة: "عمر الشقي بقي". لتنهال عليها التعليقات وسط تساؤلات عن سبب نقلها إلى المستشفى.

وتفاعل معها المخرج محمد دياب في تعليق كتب فيه: "ألف سلامة يا ست الناس ربنا يشفيكى ويعافيكى". كما تمنى لها متابعون الشفاء في تعليقات عبروا من خلالها عن حبهم لها ولدورها في مسلسل العتاولة حيث جاء في التعليقات: "حبيبتي سلامتك ألف بعد الشر عليك ربنا يشفيكى ويعافيكى ويحفظك ويطمنا عليكى وترجعي بألف سلامة لكل حبايبك اتحسدتى يافوفا". "ألف مليون سلامة اسأل الله العلي القدير رب العرش العظيم ان يشفيك ويعافيك يارب تطمئن عليكي أرجوك حبيبتي  مالك".

 كما جاء في التعليقات: "ألف سلامة عليكي حبيبتي ربنا يشفيكي ويعافيكي ويتم الشفاء على خير ويطمنا عليكي يا رب ده أنت فاكهة رمضان السنة دي". "ألف مليون سلامة عليكي يا ست الكل.. اللهم رب الناس، أذهب الباس، واشفِها، أنتَ الشافي لا شفاء إلا شفاؤُك، شفاءً لا يُغادِر سقَمًا.. حسدوكي ربنا يحميكي يا رب شدي حيلك كده واستردي عافيتك مش هنعرف نكمل المسلسل من غيرك". "ألف مليون سلامة عليك يا مدام فريدة لسه أيمن سليم منزل بوست عندك عن أدائك الجميل في العتاولة كلنا بنحبك كلنا معاكي ربنا معاكي تقوم لنا بالسلامة إن شاء الله".

مسلسل العتاولة

تشارك فريدة سيف النصر في دور مميز هذا العام بشخصية سترة، والدة العتاولة، خضر ونصار، طارق لطفي وأحمد السقا، وبمجرد عرض الحلقة الأولى من المسلسل حققت الفنانة القديرة نجاحاً باهراً بشخصيتها وبراعة أدائها، حيث نالت إشادات واسعة ليس فقط على صعيد الجمهور وإنما أيضاً النقاد.

وعبرت فريدة سيف النصر عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل العتاولة بمنشور كتبت فيه: "مبروك لكل الناس الحلوة الفل نخللي فريق الإنتاج علي جنب دلوقتي  لأنهم موتوا نفسهم تلبية لكل متطلبات العمل حقيقي برئاسة البرنس علي حسن وكل رجالته عالفرازه..وأنا لا أجامل أحد في العمل ولكنه يستحق".

فريدة سيف النصر

كما وجهت الشكر لفريق الإخراج بكلمات: "أما فريق الإخراج كله بأحمد عادل والطحاوي أيمن وفريدة.. والتصوير حسام حبيب ورجالته وزتون ورجالته. فضلاً عن رجال الإضاءة والديكور وكل فريقهم والملابس.. والبروديوسر ست البنات حبيبتي عائشة عبد الرحمن.. بنتي اللي أم تانية جابتهالي كلهم ناس فوق منطقة الخيال أنا فعلا بحبكم أوي".

وتابعت: "أحمد خالد موسى المختلف كمان زميل فنان..بيحبنا جدا ويا بخت الفنان وحظه اللي يشتغل مع مخرج بيحب الفنان وفاهم بيعمل ايه ومتحكم بحب في مفاتيحه الله أكبر..وأنا كشخص من الجمهور بحب العتاولة لذوق حبيبي اللي يوميا صباحه ومساؤه كله احترام ومحبة وكلام محترم لانه محترم وحقيقي دي أخلاق النجم الكبير. أحمد السقا فكرني بمحمد رمضان.. أنا رجلي وقعت عليها كالعادة العين حق..شوفتوا نجم بنفسه يسندك ويقلق عليك ويسأل..احنا فعلا عائلة".

فريدة سيف النصر

وعن طارق لطفي قالت: "طارق لطفي زميل المشوار من مسلسل العائلة أول دراما لنا معا وحيد حامد بقي..المفاجأة بالنسبة لي كانت  الجنتل مان الذوق باسم سمرة ابن البلد الفل...والأميرات الأفاضل النجوم اللي معانا زينة القمرايه اللي تچري علي حضني وتقول لي بحبك كل ما نشوف بعض ربنا يحميها ويعوض عليها..ومي كساب الأم الصغيرة الحنينة معايا أهدت لي  ماء بحر كمان..ونهى عابدين الموهوبة جدا والأساتذة صلاح عبدالله وميمي جمال وتاجي ولبنى ونس.. وكل اللي معانا في المسلسل أعذروني لو نسيت حد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار