منى عبد الغني تروي تفاصيل حزينة من طفولة علاء عبد الخالق

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
منى عبد الغني تروي تفاصيل حزينة من طفولة علاء عبد الخالق

كشفت الفنانة منى عبد الغني عن بعض تفاصيل طفولة الفنان الراحل علاء عبد الخالق، وسبب سيطرة الحزن عليه لفترة طويلة، متحدثة عن المرض الذي كان يعاني منه قبل الوفاة.

منى عبد الغني تتحدث عن مرض علاء عبد الخالق

وعبرت منى عبد الغني عن حزنها الشديد لرحيل علاء عبد الخالق، الذي اشتركت معه في فرقة الأصدقاء الغنائية خلال فترة الثمانينات، موضحة أنه كان يتمتع بالأخلاق الشديدة.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية لميس الحديدي: "علاء فنان دمث الخلق ورائع الصوت رحمه الله، أنا بدأت معه في الدراسة في معهد الموسيقى قبل أن نجتمع في فريق الأصدقاء، وهو من عرفنا على الموسيقار عمار الشريعي".

ونفت منى عبد الغني ما تردد حول إصابة علاء عبد الخالق بمرض السرطان قائلة: "علاء لم يكن مصابا بمرض خبيث كما ذكرت بعض المواقع، كان يعاني من التهابات في الأعصاب أدت لضعف البصر وارتعاش الصوت".

منى عبد الغني تتحدث عن طفولة علاء عبد الخالق

وحول سبب ابتعاده عن الساحة الفنية والاختفاء خلال الفترة الأخيرة قالت: "في طبعه الأصلي كان راجل بيتوتي بيحب بيته وأسرته، ولما تعب قفل على نفسه شوية، لأنه عايز الناس تشوفه زي ما هو في صورته قبل المرض"

وتابعت: "فقدنا فنان وإنسان قلبه أبيض فلة ومهذب، عمره ما قال لفظ وحش، ولما كان طالب يقول لفظ وحش في الأكاديمية كان يقول له احترم نفسك".

وتحدثت عن تفاصيل حزينة عن طفولته مشيرة إلى أنه عاش يتيماً خلال فترة الطفولة وهو ما سبب له الحزن في أغانيه وصوته طوال مسيرته الفنية.

وأشارت إلى أنها تحب أغنية الحدود لأنها أغنية عن مصر، قائلة: "المصريين في الخارج لسه لما بيسمعوا الأغنية بيعيطوا، وكان لدينا حلم ومشروع لإعادة تراث أغانينا، لكن القدر لم يسعف واسترد الله وديعته".

وفاة علاء عبد الخالق

يذكر أن الفنان علاء عبد الخالق شيعت جنازته قبل يومين من مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، ودفن في العباسية بميدان الجيش بعد أن رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 4 يوليو، عن عمر يناهز 59 عاما بعد صراع مع المرض.

وشهد عزاء علاء عبد الخالق توافد عدد كبير من النجوم، والذين كانوا حريصين على المشاركة في تقديم واجب العزاء في صديقهم الراحل.

محمد منير، هشام عباس، محمد محيي، إيهاب توفيق، عمرو مصطفى، حلمي عبد الباقي، أكرم حسني وصلاح عبد الله كانوا من أبرز الوجوه التي ظهرت في عزاء علاء عبد الخالق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار