منى عبد الغني تروي تفاصيل نجاة ابنها من الغرق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
مني عبد الغني تروي تفاصيل نجاه ابنها من الغرق

ظهرت الإعلامية المصرية منى عبد الغني في مقطع فيديو أثناء تقديم إحدى حلقات برنامجها "الستات ما يعرفوش يكذبوا"، تحكي تفاصيل الحادث المأساوي لنجاة ابنها من الغرق في إحدى قرى الساحل الشمالي المصري.

منى عبد الغني تروي تفاصيل نجاة ابنها من الغرق

كشفت منى عبد الغني عن تفاصيل نجاة ابنها من الغرق، تزامناً بعد مرور شهر من غرق نجل الفنان حسن يوسف والنجمة شمس البارودي في منطقة الساحل الشمالي مصر

حيث ظهرت مني وهي في حالة متأثرة، قالت بأنها قبل أيام قليلة تلقت اتصالاً من ابنها يخبرها بنجاته من الغرق بعد انتهاء إحدى تصوير حلقات برنامجها، وأضافت أنها تحدث إلى نجلها وقامت بتحذيره من النزول إلى المياه، ولكنه لم يستمع لنصائحها ودخل إلى المياه ولم يظهر منه إلا رأسه فقط.

إلا أن فرق الإنقاذ قامت سريعاً بسحبه من المياه، وتابعت حديثها قائلة: "رجعت الاستديو وسجدت لله شكرًا، لأنه بيكلمني بنفسه وهو بخير، من كتر شكري لربنا إن المصيبة محصلتش، بقيت مش عارفة أملك نفسي إزاي، عايز أقول لو حادثة وحد ربنا نجاه وادغدغ فالحمد لله".

منى عبد الغني تروي تفاصيل نجاة ابنها من الغرق

منى عبد الغني تحذر المتابعين من نزول البحر

وخلال حديثها أكدت منى عبد الغني قائلة: "كان نفسي أقول الموضوع على الهواء عشان أحذر الناس من الكلام ده.. لأنه حصل، وحصل قريب، الله يرحمه ابن الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، ربنا يربط على قلوبهم، لكن إحنا لازم نقول زي عمر بن الخطاب ما علمنا.. الحمد لله أنها مش أكبر من ذلك، والحمد لله أنها لم تكن في ديني، الحمد لله إنه ألهمني الصبر عليها وإني شكرت ربنا".

وفاة نجل حسن يوسف وشمس البارودي

ومنذ عدة أسابيع تلقى الفنان حسن يوسف وشمس البارودي خبر وفاة ابنهما غرقا في منطقة الساحل الشمالي المصري، في يوم 30 من يوليو الماضي، حيث أخرجه جثمان فاقداً للوعي وتوقفت جميع وظائفه الحيوية بالجسم قبل وصوله إلى المستشفى، حيث توفي عن عمر الـ 35 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار