عبير أحمد تكشف تفاصيل مرضها النادر.. شلل وثقل في اللسان

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
عبير أحمد تكشف تفاصيل مرضها النادر.. شلل وثقل في اللسان

تحدثت الفنانة عبير أحمد عن الأزمة الصحية التي تعرضت لها نتيجة الخطأ الطبي، مشيرة إلى أنها لا ترى الخضوع لعمليات التجميل عيباً لكن الأمر يتوقف على ثقافة الشخص.

عبير أحمد تكشف تفاصيل مرضها

وأوضحت عبير أحمد خلال لقاء لها مع الإعلامي محمد الكندي ومفيدة شيحة، أن الممثل معرض لأداء أدوار لا تحتاج إلى التجميل، لذا لا بد أن تتم هذه العمليات بطريقة محدودة.

وأوضحت أن مخرج مسلسل الناموس الذي شاركت فيه قبل عامين طلب منها سحب الفيلر من شفاها، وهو ما فعلته لأداء الشخصية التي كانت تحتاج لوجه طبيعي بعيداً عن الجمال.

وكشفت لأول مرة عن رفضها في أول تجربة تمثيل لها لكونها لا تتقن اللغة الكويتية لكنها كانت مصرة على تغيير مسيرتها الفنية لذا بدأت في تعلم اللهجة الكويتية من متابعة الأعمال الدرامية.

وحول الوعكة الصحية التي مرت بها قبل فترة، أوضحت أن تلك الوعكة أثرت على حياتها وعملها لكونها مصابة بمرض مايسينا كريفس، والذي وصفته بالمرض الشري، وهو مرض يصيب المناعة ويضعف التواصل بين العضلات والأعصاب.

وأشارت عبير أحمد إلى أنها استاصلت كتلة ورمية على أثر الإصابة بهذا المرض، وعانت من أعراضه التي تمثلت في ثقل اللسان وشلل عضلات الجسم كاملة، لذلك لم تستطع الحديث عنه مسبقا واستمرت بالعلاج لمدة عام ونصف العام.

وتابعت أنها بمجرد أن اقتربت من الشفاء تعرضت لخطأ طبي من فريق التخدير أثناء خضةعها لعملية تكميم المعدة مما أدى إلى تراجع حالتها الصحية، معلقة: "التخدير هو العدو اللدود لمرضي".

ولفتت إلى أنها لم تقاض الطبيب وقررت رفع قضيتها لله سبحانه وتعالى خاصة بعد أن نفى الطبيب المشرف أنه قام بتخديرها معلقة: "لا شئ يثبت ذلك".

عبير أحمد تضع تصوراً للزواج

وتطرقت خلال حديثها إلى الزواج، مشيرة إلى رغبتها في أن تكون عقود الزواج تشبه عقود المثلثات وتتضمن شروط وبنود معينة لأن بعض الأشخاص تخل بالوعود بعد الزواج وتختلف معاملاتهم.

وحول البنود التي ترغب في وضعها في العقد أشارت إلى ان تقدير الحياة الزوجية هو أهم البنود وتحديد سقف للخلاف بين الزوجين.

وأعربت عبير أحمد في النهاية عن خوفها من التمثيل أمام الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله بسبب رهبتها ودقتها في التصوير، مشيرة إلى أنها تعطي رأيها بكل تفصيلة بالعمل

وأعربت عن خوفها من التمثيل أمام الفنانة سعاد عبدالله؛ لأن لها رهبة في التمثيل، وتتمتع بدقة في التصوير وتعطي رأيها بكل تفصيل بالعمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار