عزة زعرور تخطف القلوب بلقطة دافئة مع ابنها وتكشف تفاصيل ولادتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
عزة زعرور تخطف القلوب بلقطة دافئة مع ابنها وتكشف تفاصيل ولادتها

خطفت الإعلامية عزة زعرور القلوب بصورة دافئة مع ابنها، شمس، ظهر فيها الثنائي في لقطات حميمية وعفوية حيث ظهر الصغير ضاحكاً وهو ما زاد من تفاعل الجمهور معها خاصة وأنها ليست المرة الأولى.

 وكشفت عزة زعرور  عن معاناتها مع الولادة في التعليق الذي كتبته على الصورة، ووجهت رسالة ناعمة لصغيرها، ليتفاعل معها الجمهور ما بين معبرين عن إعجابهم بنشرها صور طفلها بوضوح مقارنة مع بعض المشاهير الذين يحرصون على إخفاء وجه أطفالهم، وآخرون عبروا عن إعجابهم الشديد للحالة الحميمية بينها وبين ابنها بكلمات تضمنت الكثير من كلمات الغزل والثناء.

عزة زعرور تكشف معاناتها مع الولادة

ومع الصورة التي خطفت بها القلوب، نشرت عزة زعرور مجموعة من الكلمات التي كشفت عن معاناتها بعد الولادة حيث علقت على الصورة قائلة: "هون في هاي الصورة من شهر ونص كنت في قمة تعبي… آلام العملية..وبعد أيام متواصلة في المستشفى وبدون نوم أكيد واضح على شكلي..بس بتعرفو شو؟ هاي الضحكة والضمة قدروا يخلوني أتحمل كل شي ويعطوني قوة كبيرة.. ووقتها عرفت شو يعني عن جد معنى كلمة أمومة".

وأكملت تعليقها عبر حسابها على تطبيق الفيديوهات يوتيوب قائلة: "مشوار جديد مع شمسي المشوار ما كان سهل بس من أجمل المشاوير لحظات كثيرة كبيرة على قلبنا حبيت أشاركم بيها". لتعيد نشر مجموعة من اللقطات المصورة التي خطفت بها القلوب.

عزة زعرور تخطف القلوب بلقطة دافئة مع ابنها وتكشف تفاصيل ولادتها

وعبر جمهور عزة زعرور عن سعادتهم بحرصها على مشاركتهم التفاصيل كافة وطالبو منها فيديو تتحدث فيه عن التفاصيل بشكل أكبر، وكيف استعادة رشاقتها بعد الولادة، خاصة وأن الإعلامية الشهيرة تنشر الكثير من اللقطات التي تبرز رشاقتها بعد الولادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار