وصية المنشد الكويتي شبل يام تفطر القلوب تعرف عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022
وصية المنشد الكويتي شبل يام تفطر القلوب تعرف عليها

توفي المنشد شبل يام أو الطفل الكويتي حسين العجمي، منذ ساعات قليلة داخل المستشفى، بعد تعرضه لحادث مروري منذ عدة أيام، ما تسبب في إصابته بنزيف شديد في المخ، ليرحل تاركًا حزنًا كبيرًا في نفوس الجميع. 

وصية المنشد شبل يام تفطر قلوب المتابعين

ووسط حالة الحزن التي خيمت على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تداول بعض النشطاء وصية الطفل الراحل التي طلب من خلالها السماح من كل من تعامل معه كما أعلن مسامحته للجميع من ناحيته.

وطلب شبل في وصيته أن يسامحه كل من أخطأ بحقهم، كما أعلن مسامحته لكل من استلف منه أموالًا.

مستخدمو السوشيال ميديا ينعون شبل يام

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والدول العربية إلى ما يشبه سرادق عزاء للمنشد الصغير، والذي نعته شخصيات عامة، بجانب المحبين له.

ونعى النشطاء على موقع التدوين "تويتر" المنشد الراحل سائلين الله أن يتغمد روحه الجنة وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، ليتصدر اسمه قائمة الأكثر تغريدًا على موقع التدوين "تويتر".

كما تناقل النشطاء مقاطع فيديو قديمة له وعددًا من الشيلات والأغاني التي كان يقدمها على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

من هو شبل يام؟

الطفل الصغير شبل يام اعتاد على نشر عدة مقاطع فيديو عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»، وهو ينشد الشيلات الخليجية بصوت عذب وجميل، جذب أنظار الآلاف إليه، ليذيع صيته بين الجميع، ويصبح أصغر منشد في الكويت وهو لا يزال في المرحلة الابتدائية.

تفاصيل وفاة شبل يام

وجاءت وفاة شبل يام بعد 5 أيام مرت على الطفل البالغ من العمر 10 سنوات، قضاها داخل المستشفى بين الحياة والموت، منذ أن تعرض لحادث مروري مروع، ورغم العناية الفائقة إلا الأطباء أعلنوا وفاة المنشد شبل يام، في صدمة كبيرة لمحبيه.

شاهدي أيضاً: وفاة الطفل شبل يام بعد أيام من دخوله في غيبوبة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار