مهيرة عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بلقطات دافئة ورسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
مهيرة عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بلقطات دافئة ورسالة مؤثرة

احتفلت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بعيد ميلاد ابنتها الثامن، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور التي تضمنت لقطات دافئة وأرفقتها برسالة تفاعل معها الجمهور.

عبرت مهيرة عبد العزيز في احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الثامن عن مشاعر الأمومة التي تعيشها منذ ولادة ابنتها حتى الآن، وأشارت الإعلامية الإماراتية إلى أنها تعيش أجمل الأوقات مع ابنتها بكلمات احتفلت بها بعيد ميلاد الصغيرة.

ابنة مهيرة عبد العزيز

وكتبت مهيرة عبد العزيز: قبل ثماني سنوات، أتت ملاكي الصغيرة إلى هذا العالم وغيّرت حياتي إلى الأبد. وأنا أشاهدها تتحول إلى هذا الشخص الرائع، أمتلئ بمشاعر مختلطة. فمن جهة، أشعر بالفخر والسعادة، ومن جهة أخرى، أتمنى أن يتوقف الزمن وأن تبقى صغيرة إلى الأبد".

مهيرة عبدالعزيز وابنتها

 وأضافت الإعلامية الإماراتية في رسالة الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها: "استمتع بمشاهدتها تنمو وتتعلم، وتكتشف العالم. إنها ببساطة رائعة. حتى في أكثر اللحظات العادية مثل وقت النوم والذهاب الى المدرسة، تحولها إلى لحظات ساحرة وجميلة. ميلاد سعيد لابنتي الجميلة، التي أتت بالكثير من الحب إلى حياتي. أشكر الله على هذه الهدية الثمينة بأنني والدتها".

مهيرة عبد العزيز وابنتها

 تفاعل عدد من المتابعين والمشاهير مع مهيرة عبد العزيز في تعليقات من بينهم زينة أبو السعود والتي كتبت: "حبيبة القلب والروح صغيرتي ودلوعتي .... اشتقت لها قد الكون كله .. كل عام وهي جميلة ومتفوقة وسعيدة .. يبلغك فيها يارب دائما ناجحة".

مهيرة عبدالعزيز

وكتبت متابعة: "ما شاء الله منورين ويارب تتربى بعزك ويارب تكون من الأوائل بالدراسة ويارب يهديكي ويهدينا للدعاء وقراءة القران والأذكار والصلاة على رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام يومياً والمحافظة على أداء الصلوات الخمسة باليوم وفي أوقاتها".

مهيرة عبد العزيز مع ابنتها

وجاء في تعليقات المتابعين: "كل عام ويسومة بصحة وعافية والله يكبرها على طاعتك ويخليهالك يسمة صباح العربية مع فيصل الزهراني"، "جميلة الله يحميها ويخليكي ليها حبيبتي أحب صوركم كتير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار