أفضل خيارات الحقائب المزينة بفرو الشيرلينغ لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 يناير 2021
أفضل خيارات الحقائب المزينة بفرو الشيرلينغ  لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
موضة الحقائب لهذا الموسم وكيفية تحديد أيهما مناسب لكِ
كيفية ارتداء حقائب الخصر بأكثر من طريقة
نظرة عامة على مجموعة حقائب Hermès لربيع وصيف2021

حظيت معاطف تيدي بشعبية كبيرة على مدى السنوات القليلة الماضية بين مجموعة الأزياء وأيقونات أسلوب الشارع المفضلة لدينا، لذلك كانت مسألة وقت فقط قبل أن يشق فرو الشيرلينغ طريقه إلى الاكسسوارات بما في ذلك حقائب اليد
سواء كانت أحدث عروض بوتيغا فينيتا أو تصميمات ستيلا مكارتني الصديقة للبيئة، فقد جمعنا الحقائب الأكثر أناقة والأكثر راحة المتوفرة هذا الموسم. 
من حقائب الكتف متعددة الاستعمالات وحقائب اليد الكبيرة الحجم المأمونة إلى المقابض العلوية الصغيرة اللطيفة للغاية وحتى سحر حقيبة نحاتية جريئة، بالإضافة إلى ذلك، نظراً لأن هذه الحقائب تبدو أفضل مع الحياكة المريحة والمعاطف الرقيقة على حد سواء وأزياء ما بعد التزلج، فإننا نتوقع أن تصبح الحقائب الفرو أكثر رواجاً مع استمرار درجات الحرارة في الانخفاض. 

أدناه، قمنا بتجميع أفضل خيارات الحقائب فرو الشيراينغ لهذا الموسم.

حقيبة كتف سان لوران Saint Laurent كيت ميني شمواه وشيرلينغ

حقيبة كتف سان لوران كيت ميني شمواه وشيرلينغكان للشيرلينغ تأثيراً هائلاً على مدارج خريف 20، بما في ذلك مدارج سان لوران، قامت العلامة التجارية الأسطورية بتحديث العديد من ملحقاتها من القماش الغامض، مثل حقيبة كتف Kate من Saint Laurent، المفضلة لدينا.  

تصميم الحقيبة 

  • صُنع هذا التكرار بخبرة في إيطاليا من جلد الغزال البني وله شكل سرج منظم وتفاصيل من الشيرلينغ وحزام قابل للتعديل، بحيث يمكنك تبديل الطول حسب ملابسك.  
  • تمتزج اللوحة الذهبية المميزة للعلامة التجارية "YSL" بشكل جميل مع مجموعة من قطع المجوهرات المذهبة التي ستشعك الدفء حتى في أبرد الأيام والليالي.

حقيبة يد بوتيغا فينيتا Bottega Veneta مزدوجة كبيرة انترشياتو شيرلينغ

حقيبة يد بوتيغا فينيتا مزدوجة كبيرة انترشياتو شيرلينغمنذ أن تولى دانيال لي منصب المدير الإبداعي لبوتيغا فينيتا Bottega Veneta، اكتسبت تصميماته المتميزة مكانة مرموقة. 
ترتكز مجموعة ما قبل الخريف الأخيرة لعام 2020 على التركيز على النعومة والإثارة والألوان المحايدة مع الأقمشة الفاسدة وكلها موجودة في تصميم هذه الحقيبة.  

تصميم الحقيبة

  • صُنعت الحقيبة الكبيرة من ألواح منفصلة من القصب الدافئ باستخدام تقنية إنتريتشاتو "Intrecciato" المميزة للدار وتعلوها أحزمة سلسلة ذهبية كبيرة.  
  • ارتدي حذائك مع الفواصل ذات الألوان المحايدة والصندل البسيط الأكثر شهرة للعلامة التجارية للحصول على مظهر مستوحى من فتيات الموضة الأنيقات.


حقيبة ديور سادل Dior Saddle Bag

حقيبة ديور سادل

بعض الاكسسوارات الأكثر رواجاً في فصل الشتاء هي عبارة عن كلاسيكيات، تم إعادة صياغتها بحساسية الشارع.  
هذا هو الحال مع حقيبة Dior's Saddle Bag وهي سمة تراثية مميزة تعرض المشبك المغناطيسي للركاب "D" الرمزي  وغطاء السرج وشعار Dior الكلاسيكي "CD" على كل طرف من طرفي حزام الكتف.  

  • هذه النسخة المحدثة مصنوعة من شيرلينغ بلون الجملي مما يمنحها إحساساً دافئاً وفاخراً، ارتديها مع الدنيم المريح والأزياء الشتوية المحبوكة لمظهر يومي أنيق.

حقيبة يد ستيلا مكارتني Stella McCartney فالابيلا صغيرة من الفرو الصناعي

حقيبة يد ستيلا مكارتني فالابيلا صغيرة من الفرو الصناعي

إن موقف ستيلا مكارتني الذي لا هوادة فيه بشأن استخدام مواد خالية من القسوة وعضوية ومعاد تدويرها في تصميماتها يجعلها رائدة في الأزياء الفاخرة المستدامة، في هذا الموسم، أصدرت نسخة مطورة من حقيبة Falabella Tote الشهيرة الخاصة بها مع رقعة قماشية من الفرو المزيف في الأمام.  

  • تعتبر هذه الحقيبة من القطع الأساسية البراقة ليلاً أو نهاراً ويمكن ارتدائها بمجموعة من الطرق لتكمل مجموعة من الملابس، من مجموعات السترة والبنطلونات إلى الجينز والسترات غير الرسمية.

حقيبة يد كلوي فريدي Chloé متوسطة الحجم مشذبة بالجلد

حقيبة يد كلوي فريدي متوسطة الحجم مشذبة بالجلدتخلق كلوي المنمقة ولكن المصقولة والمفضلة لنا هي التوازن المثالي بين التصميم المستوحى من السبعينات والتشطيبات المعاصرة، مثال على ذلك؟ حقيبة يد Fredy الجديدة هذه، المصنوعة بشكل جميل في إيطاليا من نسيج منفوش ومزينة بالجلد.

تصميم الحقيبة

  •  لها تصميم شبه منحرف كبيرة بما يكفي لتخزين جميع الضروريات اليومية وتأتي مع حقيبة الفرو قابلة للإزالة لاحتجاز الأشياء الثمينة الأصغر.  
  • نقترح عليكي ارتداء طقم الكشمير المتوافق مع حذاء لوفر للحصول على مظهر عصري وأنيق لملابس الاسترخاء. 

حقيبة فالنتينو Valentino Rockstud روكستود سبايك متوسطة شيرلينغ

حقيبة فالنتينو روكستود سبايك متوسطة شيرلينغ

أعاد المدير الإبداعي Pierpaolo Piccioli إحياء مهارات فالنتينو الأسطورية بميل حاد مستوحى من الصخور. 

  • أحد الأمثلة على ذلك، حقيبة Rockstud Spike وهي عبارة عن اكسسوار عملي مع مجموعة من أوراق اعتماد الأناقة.
  • بما في ذلك جلد القصب البني والجلد المعدني الأسود، تتخللها الأزرار الهرمية الشهيرة المطلية بالبلاتين في تشكيل مبطن بالماس.  
  • عند ارتداء هذه الحقيبة، اختاري تأثير "المزيد يعني المزيد" وارتدي سترة جلدية وحذاء بكعب عالي لزيادة الدراما والثقة بالنفس.

حقيبة يد ستراند ستوديو لوليتا Strand Studio متوسطة الحجم من الفرو الصناعي

 حقيبة يد ستراند ستوديو لوليتا متوسطة الحجم من الفرو الصناعي

كان التصميم الخبير على رأس جدول الأعمال عندما أطلقت المصممة Nellie Kamras العلامة التجارية السويدية Strand Studio وحقيبة Lolita shearling هذه ليست استثناءً.  

تصميم الحقيبة

  • مصنوعة من الجلد المكسو بألواح باللون الداكن البسيط وبطانة الحقيبة مُجهّزة بقصّة صناعية لإضفاء لمسة دافئة. 
  •  نقترح أن ترتدي فستانك مع سترة وأحذية طويلة لملاءمة يومية يبحث عنها الجميع حالياً.

حقيبة كتف Off-White جيتني صغيرة بلون أبيض عاجي 0.7

حقيبة كتف جيتني صغيرة بلون أبيض عاجي 0.7

ركزي على اكسسوارات هذا الموسم، مثل حقيبة الكتف Jitney shearling البيج من دار أزياء Off-White.  
حقيبة اليد، التي جاءت مباشرة من عقل المصمم وأيقونة الأناقة فيرجيل أبلوه، ترتكز على لمسات من الجلد وتصميم السهم القطري المميز للعلامة التجارية والداخلية فتحة جيب وظيفية. 

  • ارتديه مع بنطلون جلدي وكنزة محبوكة كبيرة الحجم للحصول على مظهر أنيق يمكن أن ينتقل بسلاسة من النهار إلى الليل.

حقيبة ماكس مارا Max Mara شيرلينغ كبيرة من الجلد

حقيبة ماكس مارا جرايسي شيرلينغ كبيرة من الجلد

 منذ أن تأسست في عام 1951، ظلت ماكس مارا مرادفة للأناقة الكلاسيكية والحرفية الإيطالية الفائقة.  
هذا هو السبب في أن حقيبة يد شيرلينغ هي واحدة من خيارات أكياس شيرلينغ المفضلة لدينا. 
 يتم عرض صورتها الظلية المبسطة بشكل جميل على لوحة الألوان الكلاسيكية، كما أن مقابضها العلوية المزدوجة تجعلها مثالية للإمساك بها أثناء التنقل.  

  • نقترح إضافة المزيد من الشخصية بملابس ملونة لتعويض الحقيبة المظلمة.

حقيبة Fendi FF Shearling Toast Charm

 حقيبة Fendi FF Shearling Toast Charm

 دعوة لجميع محبي السحر: هذا السحر الجلدي الرائع من Fendi هو الاكسسوار النهائي لإضافة جرعة من المرح إلى أي حقيبة.  

تصميم الحقيبة

لها مشبك جانبي وسحاب علوي للإغلاق، إنها قطعة سهلة الاستخدام للملحقات، مثل المفاتيح أو AirPods والتي لا بد لكِ من الوصول إليها مراراً وتكراراً. 

حقيبة كتف بوتيغا فينيتا بشراشيب Bottega Veneta Fringe من الجلد

حقيبة كتف بوتيغا فينيتا بشراشيب من الجلداتركي الأمر لدانيال لي من بوتيغا فينيتا ليعطينا طريقة جديدة تماماً لاحتضان صيحة الشيرلينغ
 لا يخشى لي أبداً الاستمتاع بقليل من المرح بتصميماته، قام بتجهيز حقيبة الكتف المزينة بأربطة الشيرلينغ بشراشيب دراماتيكية كبيرة الحجم تتدلى من القاعدة وحزام جلدي رفيع متباين.  

  • خذي إشارة من خبراء الموضة بأسلوب ستريت ستايل وقومي بإقرانها مع بنطلون عالي الخصر وبلوزة بأكمام منفوخة وحذاء ذو ​​كعب محايد ليومك الأول في المكتب.

حقيبة كتف من Loewe White Bunny Mini Shearling

حقيبة كتف من Loewe White Bunny Mini Shearling

يوازن Loewe تماماً بين التقاليد الإسبانية المثالية مع رؤية عصرية، واحدة من القطع المفضلة لدينا هي حقيبة كتف صغيرة مصنوعة يدوياً بشكل جميل.  
يتميز هذا الكروس المرن المطوي على شكل أرنب، مع ذيل ساحر و "عيون" مثقوبة بنقط، هذا الكروس المرعب هو اللمسة النهائية للجينز الذي ترتديه الآن والأحذية الرياضية المفضلة لديكِ.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء الأنيقة لهذا الموسم.