علامات تدل على اختيار الشريك المناسب

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
علامات تدل على اختيار الشريك المناسب

يمكن أن تكون العلاقات والزيجات صعبة. العلاقة الصحية هي تلك السنوات الأولى من الزواج عندما يكون معظم الأزواج مغرمين ببعضهم البعض. ولكن هناك أيضًا بعض الأزواج الذين يكافحون من أجل الانسجام مع بعضهم البعض، وغالبًا ما يتساءلون عما إذا كانوا قد تزوجوا من الشخص المناسب، خاصة بعد مرور شهر العسل. في بعض الأحيان يمكن أن يؤدي البقاء في علاقة مملة أو غير مرضية لفترة طويلة أيضًا إلى جعل الشخص يتكيف كثيرًا لدرجة أنه يتعلم العثور على السعادة في تلك العلاقة، ومع ذلك تختلف الأمور عندما تتزوج الشخص المناسب وتكون في علاقة سعيدة لفترة من الوقت.

علامات اختيار الشريك المناسب لك

تناقش أنت وشريكك مستقبلكما معًا

لا يتعلق الزواج أو العلاقة السعيدة دائمًا برحلة دولية كل ستة أشهر أو تناول عشاء على ضوء الشموع في مطاعم فاخرة بل يتعلق أيضًا بتصور المستقبل معًا ومناقشة الخطط المستقبلية. إذا تحدث زوجك عن مستقبلك معًا ربما يشاركونك ذلك في السنوات الثلاث المقبلة.

عائلتك وأصدقاؤك يحبون شريكك

نحن نعلم أنه إذا كان زوجك محبوبًا ومقدّرًا من قبل عائلتك فمن المؤكد أنك ستشعر بالسعادة. وبالمثل إذا أرسل إليك صديق مقرباً لك رسالة نصية بعد إجراء محادثة لطيفة مع شريكك، فقط لإعلامك بأنه يعتقد أنك عثرت على الشخص المناسب، فنحن نعلم أنك ستكون على قمة العالمية. عندما يتحدث صديق مقرب جيدًا عن شيء ما أو شخص ما فأنت تعلم أنه يمكنك الوثوق به.

شريكك لا يكشف أسرارك

إن مشاركة الأسرار الطبيعية مع أصدقائك أو أفراد عائلتك أمر جيد تمامًا، لكن إفشاء الأسرار الكبيرة ليس كذلك. لدينا جميعًا بعض الأسرار العميقة التي نشاركها مع عدد قليل منها فقط، ونتوقع منهم الاحتفاظ بهذه الأسرار لأنفسهم، إذا كان زوجك يحترم خصوصيتك ويحتفظ بأسرارك لأنفسهم، فهذا يدل على أنهم يحترمونك.

شريكك يجعلك شخصًا جيدًا

إذا كان شريكك يلهمك أن تكون شخصًا أفضل وتفعل الشيء نفسه بالنسبة له فهذه علامة أكيدة على أنك على علاقة صحيحة. على سبيل المثال، إذا كان شريكك المهتم بالصحة قد ألهمك لممارسة اليوجا أو التخلي عن السكر، فهذا يعني أنه قد حفزك على إعطاء الأولوية لصحتك من خلال أفعاله وليس من خلال النقد. إذا كنت قد ألهمت شريكك أيضًا لبدء التدوين أو التأمل كما تفعل كل صباح.

قضاء الوقت معًا

عادة ما يكون الأزواج المتزوجون الذين يخصصون وقتًا لبعضهم البعض ويتحدثون عن الأمور أكثر سعادة على المدى الطويل. إذا بدأ شريكك في الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية لمجرد أنك تحبها، فهذا يُظهر حبه لك واستعداده لفعل الأشياء التي تجعلك سعيدًا. وبالمثل، إذا كنت قد بدأت في ممارسة ألعاب الفيديو لأن زوجك يحبها وتحتاج إلى شريك للعب معه فانتي تفعلين الشيء الصحيح، حيث قضاء الوقت معًا في فعل الأشياء التي يحبها شريكك علامة على وجود علاقة صحية.

الثقة في الشريك

أنت تعلم أنك تزوجت الشخص المناسب إذا كان يثق بك ولا يطرح عليك الكثير من الأسئلة في كل مرة تخرج فيها بمفردك أو تقابل شخصًا ما. إذا قضيت أنت وشريكك بعض الوقت بعيدًا عن بعضهما البعض في القيام بالأشياء التي تستمتع بها بشكل فردي، مثل مشاهدة فيلم مع الأصدقاء أو لعب كرة القدم، فأنت في علاقة آمنة. من المهم أيضًا فهم أن زوجتك تحتاج إلى وقت بمفردها للقيام بالأشياء التي تستمتع بها من أجل زواج ناجح.

أنت وشريكك فريق جيد

يجب أن تكون هناك أشياء معينة تحتاج إلى القيام بها فقط يمكن للزوج أو الزوجة مساعدتك فيها، وعندما يساعدونك، يمكنك إنجاز هذه الأشياء في أي وقت من الأوقات. يجب أن يكون كونك في علاقة سعيدة قد جعلك تدرك أن كلاكما يشكلان فريقًا رائعًا، ولكن في نفس الوقت احتفظت أنت وشريكك بهويتك الفردية أيضًا. إذا كنت تحافظ على هويتك وتسعى لتحقيق أهدافك الخاصة وتشجع شريكك على فعل الشيء نفسه فإن علاقتك ستكون قوية.

الأصدقاء المشتركون بينكم

لكي تكون العلاقة قوية لا يحتاج الزوجان دائمًا إلى الخروج مع بعضهما البعض في كل دقيقة من اليوم. من المهم إيجاد توازن صحي. معظم الأزواج لديهم عدد قليل من الأصدقاء المشتركين ويقضون الوقت معهم. لكن في الوقت نفسه يخصصون أيضًا وقتًا لعصابتهم ويكونون على علاقة ودية مع أصدقاء بعضهم البعض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار