"موقع قصة عشق" الشبكة الأفضل لمشاهدة حلقات المسلسلات التركية والأفلام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022
"موقع قصة عشق" الشبكة الأفضل لمشاهدة حلقات المسلسلات التركية والأفلام

حازت الدراما التركية في السنوات العشرة الأخيرة على شعبية واسعة ليس في العالم العربي فقط بل عالمياً وأصبح لها عشاق مخلصين يتابعونها بشغف، ويصل عدد متابعيها حالياً إلى الملايين في 150 دولة.

وتزدحم الشبكات الاجتماعية بمن يتحدثون عن المسلسلات التركية الفريدة في تميزها، وذلك من أقاصي أمريكا اللاتينية في تشيلي وحتى الهند وباكستان جنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى النظرة الإيجابية التي تتمتع بها الدراما التركية في أوساط النقاد.

وكما في كافة الدول الأخرى فإن الأعمال التركية متاحة على الإنترنت، إلا أن معظم المواقع لا تعمل بشكل جيد وقد تكون مزدحمة بالإعلانات المزعجة، فضلاً عن الخدمات السيئة التي تبطئ من البث كثيراً، لذلك سنقدم لك اليوم أفضل مواقع المسلسلات التركية وهو المعروف بإسم قصة عشق Esheek.Cam الذي يُقدم أحدث المسلسلات مباشرة بعد عرضها في القنوات الفضائية.

ما هو موقع قصة عشق؟

موقع قصة عشق

يحتل هذا الموقع مركز الصدارة في المواقع المتخصصة بالدراما التركية، وأهم ما يميزه هو خلوه من الإعلانات المزعجة التي تثني المشاهد عن الرغبة في استخدامه، كما أن الموقع يتمتع بالسرعة والاستقرار. ويعتمد في تحميل الحلقات على موقع ديلي موشن وبعض السيرفرات السريعة الأخرى الأهم والأفضل لمشاهدة وتحميل الفيديوهات بجودات متنوعة حيث ستجد الحلقة متاحة على خمسة مشغلات مختلفة يمكن عرض نفس الحلقة عليها.

وبمجرد عرض الحلقات على القنوات الفضائية فسوف تجدها في الموقع خلال ساعتين إلى ثلاثة بالترجمة العربية، وستجد الحلقات مرتبة حسب صدورها. كما يتيح الموقع تسجيل الدخول أو إنشاء حساب في الموقع، ويسمح لك هذا الحساب وضع مسلسلاتك المفضلة في قائمة والعودة إليها دون الحاجة إلى البحث عنها باستمرار، وخلال الفترة المقبلة سيتم إنشاء تطبيق مميز للهواتف الذكية لكل من الأندرويد والآيفون، والذي سوف يمتاز بإرسال الإشعارات عند صدور حلقة جديدة من مسلسلك المفضل.

أهم أعمال الدراما التركية المعروضة في الموقع:

تتسارع أحداث المسلسلات التركية على موقع قصة عشق وتأخذك في إيقاعها المشوق، لكنك قد تحتار فيما بينها نظراً لكثرة عددها وجودتها المرتفعة، وأهمها الآتي:

  • مسلسل ابني:

وهو مسلسل حديث نسبياً ولا يزال في حلقاته الأولى، وقد تم إنتاجه من قبل شركة القمر ويتم عرضه حالياً على قناة شو تيفي، تدور أحداث المسلسل حول مليكة التي تتأخر في التسوق وتنسى ابنها في المدرسة، وبسبب ذلك يذهب الابن في نزهة في الحديقة ويضيع هناك. لتصل بعدها أخبار عن حصول حادث مروع.

ويركز المسلسل على براءة الطفولة وفيه تتقاطع حياة طفلين مع حياة مربية والتي تلعب أيضاً دور راوية الأحداث، وتتألق في هذا العمل الممثلة الجميلة جانان أوغدار إلى جانب تيمور أجار الذي يلعب دور مطرب وهو والد أحد الطفلين، والمسلسل أيضاً من إخراج أحمد كاتيكسيز.

  • مسلسل ثلاث أخوات:

هذا المسلسل مأخوذ عن رواية بنفس الاسم. ويتناول حياة زوجين هما نسرين وصادق كاليندار مع بناتهم الثلاثة توركان وديريا ودونين، حيث يعيشون حياة هادئة في بلدة إيفاليك. وتشهر ابنتهم الكبرى توركان بجمالها الأخاذ الذي ذاع صيته في البلدة كلها، إذ وصلت شهرة جمالها إلى كبيرة عائلة كورمان أغنى عائلات البلدة، ثم تقرر السيدة روشان كورمان أن تطلب يد توركان لابنها سومير. إلا أن سومير عالق بحب فتاة لا ترضى عنها العائلة. أما الأم نسرين كانت مطمئنة لوجود ابنتها توركان في أيدي أمينة غير عالمة أن المشاكل والمتاعب ستعكر صفو عائلة كورمان وتتسارع أحداث المسلسل الذي يبدو أنه مشوق من أول حلقتين.

  • مسلسل الملحمة:

يصنف مسلسل الملحمة بأنه مسلسل رومانسي تاريخي يحدث في العام 750 ميلادي أثناء فترة انتشار الدين الإسلامي في آسيا الوسطى، ويحكي قصة حب ملحمية بطولية بين الفتاة المحاربة آكيز، والتي فقدت أهلها بسبب طاغية شعب الجوك كوركوت خان، وبين الشاب تيجيني باتوجا والذي فقد عائلته بسبب كوركوت أيضاً، و سعيهما نحو الدفاع عن حبهما بقوة العاطفة والسيوف، ويركز العمل على ثقافة آسيا الوسطى في تلك الفترة، ويتألق ممثلون عديدون في هذه الملحمة التاريخية مثل إيبرو شاهين، سليم بيرقدار وإيديب تيبيلي، وهو من إخراج إمير خاليزادي، وتأليف كل من نيهير إريدم وإيشا فيردا أيليرماز.

  • مسلسل حتى نفسي الأخير:

المسلسل هذه المرة مقتبس عن مسلسل بريطاني تحت اسم الوادي السعيد أو Happy Valley، ويتناول حياة ميري الأم التي لا تزال حزينة على ابنتها التي راحت ضحية لجريمة ارتكبها رجل يدعى ايدجر، وبعد وقوع الجريمة تنفصل ميري عن زوجها ويهجرها ابنها ولن يتبقى لها سوى حفيدتها، وتقرر ميري العيش بسلام إلى أن تعلم بخروج قاتل ابنتها من السجن، فتغضب كثيراً لأنها تعلم بأن إيدجر وبمجرد خروجه من السجن سيبدأ باستهداف فتيات أخريات، وهذا ما حدث فعلاً حيث بدأ إيدجر بإيذاء فتاة جديدة، لذلك فقد صممت ميري على إعادة إيدجر إلى السجن وهنا يبدأ الصراع.

  • مسلسل الذئب الوحيد:

هو مسلسل أكشن مليء بالحماس والإثارة. ويسلط الضوء على فترة تعمها الفوضى من تاريخ تركيا الحديث عند دخول قوات حفظ السلام الأمريكية إليها. وهي الفترة التي لم تتوقف فيها الاغتيالات والانقلابات والمؤامرات السياسية والدسائس، ويلعب الممثل الموهوب حسن دينيزياران دور ألتاي الذي يكسب عيشه كمصارع في حلبة قتال عنيف بالأقفاص غير قانونية، وتأتي إليه أيسرا المرأة المشتاقة لابنتها كي يساعدها على العودة إليها والهرب من مالك الحلبة دوجان عشيق ايسرا المصر على ملاحقتهما، لتبدأ مرحلة جديدة في حياة ألتاي تمتد إلى ماضيه، ويساعده في رحلته العجوز دافوت بادير الذي يعيش في كوخ في الغابة وتدور الأحداث من تركيا الخمسينات وحتى العصر الحاضر. ويمكنك متابعة المسلسل على موقع قصة عشق أولاً بأول.

  • مسلسل أبي:

وهو مسلسل درامي جميل عن حياة أب مع أولاده الذين يعيشون في أحد مدن الأناضول الهادئة. ويتمتعون بحياة جميلة مستقرة إلى أن يحصل حادث مأساوي هو عبارة عن تحطم طائرة كانت تقل العائلة إلى مكان ما، ليتفرق شمل العائلة ويصبح الشتات هو اسم اللعبة، وتتوالى أحداث المسلسل في محاولات أفراد العائلة العودة إلى سابق عهدهم ولم الشمل مرة أخرى.

هذا غيض من فيض المسلسلات الموجودة في موقع قصة عشق، الذي وبمجرد دخولك إليه ومع بداية مشاهدة أول حلقة من مسلسلك المفضل فسوف تعتمد عليه كأفضل موقع في عالم الدراما التركية المتميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار