مي الخرسيتي تعود لإثارة الجدل بتصريحات نارية عن فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس 2020
مي الخرسيتي تعود لإثارة الجدل بتصريحات نارية تخص فيروس كورونا

عادت الإعلامية والمدونة مي الخرسيتي لإثارة الجدل بعد هدوء لمدة عامين تقريباً، وذلك من خلال فيديو جديد توجه فيه اتهامات خطيرة تخص فيروس كورونا.


مي الخرسيتي فيس بوك

نشرت مي الخرسيتي فيديو عبر حسابها على الفيس بوك، تتهم فيه أمريكا بأنها السبب وراء أزمة فيروس كورونا وحالة الهلع التي تجتاح العالم.

وأشارت مي الخرسيتي إلى أن فيروس كورونا ما هو إلا نوع من أنواع الأنفلونزا، وأن هذه الأزمة متعمدة من أجل بث الرعب في العالم، وتنفيذ سياسة الرئيس ترامب بضرب اقتصاد الصين.

وأبدت مي الخرسيتي حزنها واستياءها من حالة الرعب المسيطرة على المصريين، قائلة: "أنا وشي هيتحرق لو مقولتش المعلومة اللي عارفها، أنا في بلدي وربنا اختار يطهرها في الوقت دا وولاد بلدي في الذعر دا يبقى حرام عليا لو موضحتش المشهد".


من هي مي الخرسيتي؟

مي الخرسيتي هي مصرية لأبوين مصريين عاشت في المملكة العربية السعودية حتى سن التاسعة، ثم انتقلت مع والديها إلى أمريكا وعاشت هناك أكثر من عشرين عاماً.

عملت مي الخرسيتي كمعيدة وباحثة نفسية في جامعة تكساس، إلى جانب عملها كمتخصصة في علم النفس وتحليل السلوكيات، كما أنها تعد سيدة أعمال حيث أن لديها مطعماً في ولاية فلوريدا.

عرفت مي الخرسيتي من خلال فيديوهاتها التي تنتقد بها السلوكيات، ووجد البعض أن آرائها مثيرة للجدل ولا تناسب المجتمعات العربية.
وفي نهاية 2017، أعلنت مي الخرسيتي عودتها إلى مصر بصورة نهائية وتقديمها برنامجاً عبر شاشة "القاهرة والناس".

مي الخرسيتي ورحلة خسارة الوزن
مي الخرسيتي قبل التخسيس

كما نالت مي الخرسيتي شهرة كبيرة مع كشفها رحلتها لخسارة الوزن، من خلال نشر فيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل للتمارين الرياضية التي تتبعها والأنظمة الغذائية التي تواظب عليها من أجل الحصول على قوام رشيق وصحي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار