طليقة علي ربيع تعود لاستفزازه من جديد بتصريح ناري عن والدته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أكتوبر 2019
طليقة علي ربيع تعود لاستفزازه من جديد بتصريح ناري عن والدته

عادت ندى محمود تتصدر المشهد بسبب أحدث تصريحاتها عن طليقها الفنان علي ربيع ووالدته، وذلك من خلال إجابتها على تساؤلات متابعيها بخصوص طلاقهما.


طليقة علي ربيع ردت على سؤال وجه لها عن سبب تركها له؟ فجاء جوابها: "أنا مسبتوش...مامته قالتله يسيبنا وهو سابنا"، وعندما طرح عليه سؤال يخص هل لديها النية للزواج مرة أخرى؟ ردت: "الله أعلم...أنا مكرهتش الزواج بس عرفت ازاي اختار صح".

حديث ندى محمود طليقة على علي ربيع من جديد، جاء بعد إعلانها عن مفاجأة لمتابعيها وهي أنها تستعد لدخول المجال الفني بعد تلقيها سيناريوهات، ورغم أنها رفضت في البداية إلا أن تعليقات البعض الإيجابية شجعتها على خوض التجربة.

طليقة علي ربيع تطلق تصريحات نارية جديدة تخصه
يذكر أن ندى محمود أعلنت انفصالها عن علي ربيع بشكل مفاجئ، من خلال منشور كشفت فيه أنها تعرضت للطرد من منزلها مع ابنتها، بعد أن انصاع زوجها لكلام والدته فقام بطردها-على حد تعبيرها.

وكتبت طليقة علي ربيع وقتها قائلة: "أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".

ومن جانبه رفض علي ربيع الحديث عن كواليس طلاقه قائلاً: "لا أحب الحديث عن حياتي الخاصة، هي ملكي وحدي، ولا يحق لأحد التدخل فيها".