ريما العنزي تثير الجدل بتصريحها حول تقدم رونالدو لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
ريما العنزي تثير الجدل بتصريحها حول تقدم رونالدو لها

أثارت مشهور سناب شات السعودية ريما العنزي، شبيهة عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز حبيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جدلاً بعد تصريحها حول خطبة كريستيانو لها.

ريما العنزي شبيهة جورجينا السعودية تثير الجدل

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لريما العنزي شبيهة جورجينا السعودية، حيث صرحت من خلاله قائلة: "لو خطبني كريستيانو مارح اتزوجه لأنه مو ستايلي. هو ما يعيبه شيء لكنه مو الزوج المناسب لي".

حيث أثار تصريحها الجدل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الفيديو في الانتشار الواسع بشكل كبير، لتنهال عليها الكثير من التعليقات الساخرة والسلبية من قبل المتابعين السعوديين.

تعليقات المتابعين حول تصريح ريما العنزي عن زوجها بكريستيانو

علق الكثير حول تصريحها الأخير مؤكدين على أنها تستفز الجماهير ومحبي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في المملكة العربية السعودية، بينما أكد البعض على أنها تستغل دائماً الشبه بينها وبين حبيبة اللاعب جورجينا روديغر من أجل إثارة الجدل، وتصدر التريند فقط.

حيث واجهت العنزي مجموعة من الانتقادات فقال أحدهم: "أول مرة أشوف بنت تحب الإهانة"، بينما كتب الآخر: "والله لو عدي بس تحت بيتك هترقصي".

ريما العنزي تنهار في البكاء بسبب التنمر

قد أكدت ريما أنها تعبت من هذه الانتقادات وأنها تحارب من أجل رزقها ورزق أسرتها، وقالت "إذا كان عندي شخصية أو ما عندي شخصية، إيش ضركم، تحاربوني في رزقي وتقطعون رزقي".

كما أشارت إلى أنه لا يجب على الآخرين الحكم على حياتها وعائلتها وأنهم لا يعلمون شيئاً عنها. وأخيراً، تحدثت ريما عن صعوبة حياتها بعد وفاة والدها، مؤكدة أنها لم تعش يوماً سعيداً منذ ذلك الحين، وأنها تعمل جاهدة لدعم عائلتها وتوفير احتياجاتهم، وأوضحت: "أنتم لا تعرفون شيئاً عن حياتي، أنا إيش أسوي بحياتي، إيش أسوي بأهلي وأساعدهم، وأصرف عليهم".

وتفاعل المستخدمون بشكل واسع مع الفيديو، حيث انقسمت التعليقات بين المدافعين عنها والمعارضين والذين يواصلون انتقادها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار