مي العيدان تحسم أمر اعتزال أمل العوضي بسبب زواجها من شخصية مرموقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023
مي العيدان تحسم أمر اعتزال أمل العوضي بسبب زواجها من شخصية مرموقة

أعلنت الإعلامية مي العيدان اعتزال الفنانة الكويتية أمل العوضي الفن بشكل نهائي وذلك بسبب زواجها من شخصية مرموقة.

وأكدت العيدان أن هذا هو سبب اختفاء العوضي عن الساحة وحذف جميع صورها من حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام والذي يتابعها عليه أكثر من 4.2 مليون شخص.

مي العيدان تكشف سبب اعتزال أمل العوضي

وهنأت العيدان مواطنتها أمل العوضي عبر حسابها على موقع انستغرام وقالت لها: ”ألف مبروك للفنانة أمل العوضي على الزواج... من مصادر مؤكدة بشكل رسمي تم زواج أمل العوضي من شخصية كويتية مرموقة في هدوء وبشكل أسري محدود واعتزال أمل العوضي الفني بعد الزواج“.

وأضافت مي العيدان قائلة: ”إنها ليست المرة الأولى التي تعتزل بها أمل العوضي فنيًا، فقد سبق من قبل اعتزالها عند زواجها الأول من أبو ابنتها الوحيدة منيرة، وعادت للفن بعد الانفصال، حيث يعتبر هذا اعتزالها الثاني والسبب اقتناع أمل العوضي التام وتفضيلها الحياة الأسرية والاجتماعية على الفن والشهرة والإعلام“.

مي العيدان تحسم أمر اعتزال أمل العوضي بسبب زواجها من شخصية مرموقة

واختتمت قائلة: ”ألف مبروك الفال لكل اللي ما تزوجوا والله يكتب لها التوفيق والسعادة“.

زوج أمل العوضي

وعلى الرغم من أن مي العيدان لم تذكر اسم زوج أمل العوضي، إلا أن تقارير إعلامية نقلا عن مصادر صحفية في الكويت، أعلنت أن الفنانة ارتبطت بوزير التجارة مازن الناهض، وفي الوقت ذاته لم تخرج حتى الآن وتؤكد الخبر أو تنفيه، أما زواجها الأول كان من رجل الأعمال الكويتي عبدالله العوضي وذلك في عام 2008 وانفصلت عنه في عام 2011 وأنجبت منه ابنتها الوحيدة منيرة. 

وبعد زواجها الأول ابتعدت أمل العوضي عن الفن ورجعت للتمثيل مرة أخرى بعد أن انفصلت عن زوجها، وبعد إعلان خبر زواجها الثاني اختفت أمل العوضي عن الساحة وكان آخر أعمالها مسلسل "هم نوايا" في 2018،.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار