مي العيدان تسخر من أزمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
مي العيدان تسخر من أزمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

سخرت مي العيدان، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام من أزمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، على خلفية الحديث عن انفصالهما خلال الساعات الماضية.

 ونشرت مي العيدان صورة لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وعلقت عليها بكلمات ساخرة عرضتها لانتقادات حادة من الجمهور، خاصة بعد أن ربطت أزمة النجمين بأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

مي العيدان تسخر من ياسمين عبدالعزيز

وكتبت مي العيدان في تعليقها على الأزمة: "أوبا شكله داخلين على أكشن جديد بعد أكشن شيرين وحسام حبيب. . يالله جهزوا الكوكاولا زيرو مع الجيبس واستعدوا".

وبعد ربط الإعلامية الكويتية أزمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بأزمة شيرين عبد الوهاب وأحمد العوضي، تسائل الجمهور عن سر سخريتها من الأولى رغم دعمها الكامل للمطربة المصرية الشهيرة، فوقت أزمة شيرين عبد الوهاب وقفت مي العيدان في صفها، فأعادت نشر فيديو نشرته شيرين عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام تروج فيه لحفلها القادم الذي يأتي بعد أيام من إعلانها الانفصال معبرة عن شوقها إلى الجمهور من خلال مقطع أعنيتها حبيبي نساي. لتعبر عن سعادتها بعودة شيرين عبد الوهاب إلى الغناء مرة أخرى بعد غياب 4 سنوات أحيت فيهم عدد قليل من الحفلات.

مي العيدان تسخر من أزمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وقالت الإعلامية الكويتية  مي العيدان تعليقاً على مقطع فيديو أثناء غناء شيرين: "عظمة على عظمة يا شيرين . . كسري كسري ولا يهمك ووداعا بلا رجعة حسام اللي مش حبيب خالص ومش عايزين نشوفك ثاني ويا ريت تعتزل لأنك فاشل فنيا وإنسانياً".

وفي التعليقات وجه البعض تساؤلات لمي العيدان عن سر سخريتها من ياسمين عبد العزيز، معتبرين أن الإعلامية الكويتية تتفاعل مع النجوم حسب موقفها الشخصي منهم.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يأتي تعليق مي العيدان الذي أشعلت به تطبيق إنستقرام بعد أن تصدرت أزمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حديث منصات التواصل الاجتماعي، عقب أنباء عن انفصالهم تسببت في تجديد النزاع بينها وبين شقيقها مجدداً على خلفية حرب التصريحات المشتعلة بينهم.

فخلال الساعات الماضية تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز لأزمة صحية، ونشرت صورة لها عبر خاصية القصص القصيرة وهي مستلقية في إحدى المستشفيات، معلقة: "أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة". ثم نشرت ياسمين عبدالعزيز رسالة جديدة، عقب انتشار أنباء انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، بعدما ألغت متابعته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام وعلقت:  "اللهم إني صبرت كما أمرتنى فعوضني كما وعدتني"، لتلقى الصورة بعد ذلك الكثير من الدعم وكلمات التضامن من جمهورها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار