مي العيدان تنتقد آمل العوضي بسبب ملابسها الجريئة في رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
مي العيدان تنتقد آمل العوضي بسبب ملابسها الجريئة في رمضان

تعرضت الفنانة الكويتية أمل العوضي للهجوم والانتقادات من قبل المتابعين بسبب إطلالتها التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستقرام.

مي العيدان تنتقد آمل العوضي

وظهرت أمل العوضي بفستان من اللون الأسود مكشوف عن الكتفين وهو ما تسبب في هجوم المتابعين عليها بسبب نشرها في شهر رمضان.

وعلقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على صور آمال العوضي قائلة :"أمل العوضي نيوو، هذا لبس في رمضان ولا يناسب رمضان عندكم 11 شهر بالسنة تلبسون اللي تبونه حبكت هالأطتاف العارية بالشهر الفضيل؟".

مي العيدان تنتقد آمل العوضي بسبب ملابسها الجريئة في رمضان

وجاءت تعليقات المتابعين تنتقد الإطلالة أيضاً، فقا احدهم :"عيب رمضان إغراءات ربنا لا تآخذنا، استغفر الله"، وعلق آخر قائلاً: "يعني تريديدين الترند في رمضان حتى بإطلالاتك الخاسية لا تحترمينا بس احترمى الشهر الفضيل".

أمل العوضي بإطلالة قصيرة

وكانت أمل العوضي قد أثارت الجدل بعدد من الإطلالات الجريئة والقصيرة أكثر من اللازم كان أبرزها فستان قصير باللون الأحمر له  أكمام طويلة ومزين بقطع من اللؤلؤ حول الرقبة كما أطلت بعدها بأيام بفستان أبيض بنفس الطول لكن هذه المرة كان مكشوف الكتف مع أكمام قصيرة ومنفوخة بشكل درامي.

كما أثارت أمل العوضي جدل كبير مع بداية هذا العام بإطلالات ناعمة من الحرير باللون الأحمر والأخضر حيث استعرضت جمالها ورشاقتها بطريقة مثيرة للجدل مع عرضها للكثير من النقد والهجوم للظهور بهذا الشكل أمام الجمهور.

أمل العوضي قبل وبعد

وكان الجمهور قد لاحظ تغير ملامح أمل العوضي في شهر يوليو 2020 وذلك عندما أطلت النجمة الكويتية بوجه مستدير بوجنتين ممتلئتين وذقن بارزة وبشرة سمراء داكنة بفعل التعرض لحمام شمسي خلال عطلتها الصيفية مما جعل ملامحها تتغير عما اعتاد عليه الجمهور وتسببت وقتها في جدل كبير.

وكانت أمل العوضي قد اعترفت العوضي بالخضوع لعدد من عمليات التجميل أبرزها كان رفع الحواجب بحقن البوتكس حيث نشرت الكثير من المقاطع من قبل من داخل عيادة الطبيب قبل إجراء هذا التعديل وطلب منها الجمهور أيضاً التوقف لأنها لا تزال في الـ31 من عمرها وتتمتع بجمال طبيعي مميز ولا تحتاج للمزيد من عمليات التجميل حتى لا تخسر جمالها الطبيعي الذي أحبه الجمهور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار