مي العيدان تهنئ أمل العوضي على ولادتها: هل أنجبت حقا؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
مي العيدان تهنئ أمل العوضي على ولادتها: هل أنجبت حقا؟

وجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان، رسالة تهنئة للفنانة المبتعدة أمل العوضي، على ولادتها لمولود ذكر اسمه علي مازن الناهض، ولكن الجمهور أكد لها أن أمل، لم تُنجب بعد وأن هناك سوء تفاهم، فما القصة؟

بطاقة تهنئة

حصلت الإعلامية مي العيدان على بطاقة تهنئة موقعة باسم أم علي الناهض، التي بادرت بتهنئة سيدة -قيل إنها الفاشينستا إسراء الهاجري- وضعت مولودة حديثة قائلة: "حمد الله على سلامتك وجعلها الله من مواليد السعادة" مرفقة بتوقيع "أم علي الناهض".

وردت السيدة صاحبة البطاقة كاشفة عن هوية مُرسلة البطاقة وموجهة لها الشكر وقالت: "حبيبتي أمولة العوضي ما قصرتي".

مي العيدان تهنئ أمل العوضي على ولادتها: هل أنجبت حقا؟

مي العيدان أكدت أن أم "علي" الناهض هي نفسها الفنانة أمل العوضي، أي أنها صاحبة البطاقة المُرسلة، ولكنها لم تصرح بأنها السيدة التي وضعت مولودتها، فيما اعتقد البعض أن مي قصدت ولادة أمل حديثاً.

من ناحيتها وجهت مي العيدان رسالة تهنئة لأمل العوضي على إنجابها ابنها علي الذي لم تكشف بعد عنه بعد ابتعادها عن الفن ومنصات التواصل الاجتماعي، وكتبت الإعلامية الكويتية: "نبارك ولادة أمل العوضي لابنها علي مازن الناهض. . الله يبارك لها ويحفظه لها ويجعله من الذرية الصالحة".

مي العيدان تهنئ أمل العوضي على ولادتها: هل أنجبت حقا؟

انهالت التعليقات على منشور مي العيدان، وأكد البعض أن أمل العوضي لم تُنجب ولكنها أرسلت بطاقة تهنئة فقط إلى إحدى قريباتها التي أنجبت، وهو الأمر الذي لم تُنكره مي بل أكدت في سياق حديثها أن أمل ليست والدة الفتاة التي تستقبل والدتها التهاني، بل هي أم "علي" الناهض التي أرسلت البطاقة بنفسها.

وقال البعض في تعليقاتهم: "مو أمل اللي والدة تفهمون بالعكس وحدة والدة وأمل اللي مرسلة البطاقة"،

فيما أجاد آخرون تفسير منشور مي العيدان وتهنئتها وقال البعض: "هذي وحده والده ويايبه بنت ، وأمل العوضي زارتها والبطاقة (أم علي الناهض) = أمل العوضي . الاستنتاج : أمل عندها ولد اسمه علي"، "الصورة ذي من سناب مشهورة اسمها إسراء ولدت وجابت بنت أرسلت أمل العوضي للمشهوره إسراء مباركة وكاتبه اسمها وأم علي الناهض فهمتي"؟، "مي تقصد ان أمل العوضي كاتبه البطاقة لوحده وموقعه باسمها تحت ( أم علي الناهض ) يعني أمل هي أم علي الناهض".

فيما تساءل البعض عن حقيقة خبر ولادة أمل العوضي بعد فترة قليلة من إعلان زواجها قبل نحو 9 أشهر فقط، وقالوا: "طيب متى ولدت أمل؟ وهل هذا الخبر بس اللي كشف أنها والدة"؟ ليؤكد عدد من النشطاء أن أمل رزقت بحملها بعد زواجها مباشرة وهو ما يفسر ولادتها.

مي العيدان تهنئ أمل العوضي على ولادتها: هل أنجبت حقا؟

وعبر بعض النشطاء عن سعادتهم بولادة أمل العوضي، مرة ثانية بعد سنوات من ولادة ابنتها من زواجها السابق، مؤكدين أن الفتاة الصغيرة أصبح لها أخ "مبسوطة أنها جابت أخاً لابنتها الله يسعدهم ويبارك لها".

زواج أمل العوضي

قبل عدة أشهر، كانت الأنباء قد تكاثرت حول زواج أمل العوضي من شخصية كويتية بارزة، قيل وقتها إنه السيد مازن سعد الناهض، وهو وزير التجارة والصناعة الكويتي والذي تولى منصبه منذ 5 أكتوبر عام 2022، خاصة بعد تجميد أمل لجميع نشاطاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

بعد فترة قليلة تم الإعلان عن اعتزال أمل العوضي للفن والسوشيال ميديا، والتفرغ لبيتها بعد الزواج مع الإبقاء على الحسابات التي تحمل اسمها دون نفي أو تأكيد أو نشاط من جانبها.

وكتبت أمل العوضي عبر حسابها على سناب شات، في آخر ستوري لها على التطبيق رسالة حيرت متابعيها وزادت من الشكوك حول اعتزالها الفن حيث كتبت: "الحياة عمرها ما كانت مال وشو .. الحياة السعيدة لما تلقى أحد يهمك وتشوفه الأمان الحنان والمستقبل - أسرة بيت عيال وشغل وتحترم رغباته وكل الأوامر حتى لو على حساب شغلك ونفسك، بس اللي يعور اللي ينكر كل هالسنين ويعورك ... أنا عن نفسي شخصيتي اللي يغلط لو مرا وما يحترمني .. برا مافي مجال لو دقيقة .. اختاروا صح .. الحب الحقيقي حب الأبناء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار