محمد رشاد يطرح أنا مش شمتان والجمهور يربطها بـ مي حلمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
محمد رشاد يطرح أنا مش شمتان والجمهور يربطها بـ مي حلمي

طرح المطرب المصري محمد رشاد، أغنيته الجديدة أنا مش شمتان، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي تجاوزت الـ 7 آلاف مشاهدة في ساعتين.

أغنية أنا مش شمتان

ويروج محمد رشاد لأغنية أنا مش شمتان منذ فترة، حيث يشوق جمهوره لعمل أغنية جديدة منذ أيام، قبل أن يطرح البرومو الخاص بها أمس، ثم يطرحها كاملة اليوم.

وطرح رشاد الأغنية عبر قناته الرسمية على يوتيوب، على هيئة كليب مكون من الصور والرسائل، باستخدام صوته على هذه الصور دون أن يظهر بشكل مباشر.

وتبدأ الأغنية برسائل من حبيبة محمد رشاد السابقة، التي ترجوه فيها بإعطائها فرصة جديدة في علاقتهما، حيث أتت نادمة إليه، دون أن يرد هو برسالة مقابلة ويكتفي بغناء أنا مش شمتان.

أنا مش شمتان ومي حلمي

ويبدو أن فكرة الحبيبة السابقة، ونشر رسائل قديمة، واسم الأغنية نفسه "أنا مش شمتان"، قد أعاد لأذهان الجمهور قصة ارتباط وانفصال محمد رشاد عن زوجته السابقة الإعلامية مي حلمي.

وبمجرد نشر برومو أغنية أنا مش شمتان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ الجمهور في الربط بين الرسائل وكلمات الأغنية، وبين علاقة رشاد وحلمي.

ولكن محمد رشاد قصد الرد على أحد تعليقات الجمهور، قائلا إنه لا يقصد أي شخص مثلما يخيل للبعض، غير أن الجمهور أصر على الربط بين رسالة الأغنية ومي حلمي.

الجمهور يربط أنا مش شمتان بمي حلمي

وربط الجمهور بين رسالة أغنية أنا مش شمتان، وبين الجدل الذي يثار دائماً بين محمد رشاد ومي حلمي، والذي لم يتوقف منذ انفصالهما.

وقالت حبيبة رشاد السابقة في رسائلها بالأغنية: "رشاد.. الدنيا بتعاقبني عشان اللي عملته معاك، مش قادرة أتصور اننا مش مع بعض، إديني فرصة أحاول أصلح اللي أنا بوظته، المرة دي بس وأوعدك إن كل حاجة هتتصلح، طيب رد عليا بأي حاجة ما تسيبنيش كده، أنا عرفت غلطتي بس متأخر".

وكتب البعض في تعليقاتهم: "تعبيرات وشك إنك مش شمتان خالص بالنجاح ان شاء الله"، "دخيل قلبك كل هيدا و منك شمتان هيدا كيف لو انك عنجد شمتان تحية كبيره من كندا"، "حد يمنشن لـ مي حلمي يا جدعان"، "يابنى اقسم بالله لو ركزت ف الغنا هتقعدهم كلهم في البيت انا متابعك وبحبك من ايام اغانيك في البرنامج والابهار اللى قدمته ركز يارشاد وارجع لنفسك وحبها وسيبك من اي كلام فاضي"، "رشاد يضرب ولا يبالي"، "دايما مبدع ومتألق وخصوصا بعد الانفصال"، "دلوقتي هيحصل هجوم ويقول لك يا ترى يقصد مين ولسه ما نسهاش سيبك من كل الكلام ده الأغنية جامدة وفوق لنفسك وعدي على الماضي واقفله".

محمد رشاد يطرح أنا مش شمتان والجمهور يربطها بـ مي حلمي

كما رد محمد رشاد على متابع سأله قائلا: "أيوة يعني أنت شمتان في مين بقى؟ أوعى يكون اللي في بالي" وبالطبع يقصد طليقته مي حلمي، قائلا: "لا عيب أحنا مش بتوع الكلام ده ربنا يصلح حال الجميع".

محمد رشاد يطرح أنا مش شمتان والجمهور يربطها بـ مي حلمي

من ناحية أخرى، تلقى محمد رشاد بعض التعليقات المهاجمة، ظناً من كاتبيها أنه شامت بالفعل في مي حلمي، أو أنه يقصدها.

وقال البعض: "وهي هتندم على ايه يعني هو في راجل يتندم عليه دايما انتو الخسرانين واحنا بنتعوض بالاحسن"، "وأنت هتشمت فيها ليه.. دي ما شاء الله بقت أحسن مما كانت معاك بصراحة".

محمد رشاد يطرح أنا مش شمتان والجمهور يربطها بـ مي حلمي

وأخرى قالت: "انت مي حرقاك اوي وبيان فعلا مين اللي حياته واقفة على التاني ربنا يصلح حالك وتركز في شغلك زي ما هي مركزه في شغلها".

محمد رشاد يطرح أنا مش شمتان والجمهور يربطها بـ مي حلمي

يذكر أن أغنية أنا مش شمتان لـ محمد رشاد  من كلمات وإنتاج كوثر حجازي ومن ألحان محمد النادي ومن توزيع طارق عبد الجابر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار