آخر تطورات الخلاف بين محمد رشاد وعروسه مي حلمي بعد إلغاء زفافهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أكتوبر 2018
آخر تطورات الخلاف بين محمد رشاد وعروسه مي حلمي بعد إلغاء زفافهما

مازالت أصداء إلغاء حفل زفاف نجم اراب ايدول الفنان محمد رشاد وعروسه المذيعة مي حلمي تلقي بظلالها، ليكون آخر تطورات الموقف محاولة الصلح بين الثنائي.

شاهدي أيضاً: فيديو مسرب لمي حلمي بفستان الزفاف قبل مشاجرتها مع عريسها محمد رشاد!

حيث يحاول عدد من الأصدقاء المقربين من محمد رشاد ومي حلمي في إعادة المياه إلى مجاريها، وأن يتم الصلح بينهما حتى يتحدد موعد آخر لحفل زفافهما، بحسب موقع صدى البلد.

ولكن للأسف لا يوجد أن نتائج لمحاولات الصلح بين محمد رشاد ومي حلمي حتى الآن، وكلاهما يلتزمان الصمت وفي ذات الوقت مازالا يتابعان بعضهما البعض مما يدل أن الأمور بينهما لم تنته بعد بشكل نهائي.

وكان الأصدقاء المقربين من نجم اراب ايدول وعروسه مي حلمي حاولوا الصلح بينهما، قبل بداية حفل زفافهما بساعتين، إلا أنهما رفضا الانصياع لكلامهم، وتم إلغاء الزواج وغادرا الفندق.

وخرج مدير أعمال محمد رشاد ليشير إلى أن سبب إلغاء حفل الزفاف يعود إلى وقوع حالة وفاة، استحال معها الاحتفال بالزواج، إلا أن تقارير صحفية نفت هذا الأمر تماماً وأكدت أن خلافاً بين العروسين وقع قبل الحفل مباشرة.

وتردد أن سبب الخلاف يعود لتأخر محمد رشاد عن جلسة التصوير، الأمر الذي دفع عروسه للانفعال، بينما أشار آخرون إلى أن السبب يعود إلى عدم اتفاقهما على الأمور المادية الخاصة "بالقايمة" وخلافه، لهذا وقع خلافاً بين العائلتين وتم إلغاء حفل زفاف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار