مي حلمي تهاجم رامز جلال بسبب طليقها محمد رشاد

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2024
مي حلمي تهاجم رامز جلال بسبب طليقها محمد رشاد

كشفت الإعلامية المصرية مي حلمي تفاصيل رفضها الظهور مع طليقها الفنان محمد رشاد في برنامج رامز جاب من الآخر، والذي عرض في رمضان 2024 مشيرة إلى أنها لا تعرض نفسها للمواقف الصعبة أو تظهر في برامج المقالب.

مي حلمي تهاجم رامز جلال

وأوضحت مي حلمي أنها رفضت الظهور بعد أن علمت أن من سيشارك في الحلقة معها هو محمد رشاد، مشيرة إلى أنها كانت تعلم كواليس البرنامج بالفعل.

وأوضحت مي حلمي في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي، مشيرة إلى أنها تحب رامز جلال ولكنها كانت تعلم بتفاصيل البرنامج قائلة: "إذا كان هو يقيم شهراً في السعودية أو الإمارات أنا متواجدة طول السنة وأكيد الكواليس هتكون عندي".

ولفتت إلى أنه في بداية حديث فريق عمل البرنامج معها طلبت آجر 25 ألف دولار، مشيرة إلى أن الميزانية لا تشكل فارقاً بالنسبة لها ولكنها كانت تريد التأكد من أنه ليس برنامج مقالب، موضحة أنه قيل لها في البداية أنه ليس برنامج مقالب.

وأضافت أنها لم تصدق الأمر وسألت عن ما الملابس التي من المفترض أن ترتديها في البرنامج لذا أرسلوا لها برنامجاً مختلفاً يتضمن برنامجه لعبة، لذا سألت عن سبب ارتدائها الملابس الكاجول وبدأت البحث عن الأمر وجاء كما توقعت.

وأكدت أنها علمت أن فكرة البرنامج هذا العام تدور حول مقلب من خلال حضور شخص هي على خلاف معه واللقاء معاً في البرنامج، مشيرة إلى أنه كان من المستحيل بالنسبة لها أن تقول له صباح الخير وهي أمر لا تقبله ولا تنتظر المال منه.

وتابعت مي حلمي قائلة: "كثيرون جداً قالوا لي أن أذهب وأخذ المال فقلت لهم لا يلزمني"، مشيرة إلى أنها تقدم نصف ساعة من الإعلانات مقابل 25 ألف درهم ولا تحتاج إلى المال وهذا ما يعلمه الجميع عنها.

واعتبرت مي حلمي أن تلك البرامج الغرض منها لم يكن الصلح ولكن الحصول على مشاهدات أعلى من السنوات التي تسبقه، قائلة: "فمن المستحيل أن تقول لي مصلحتي أهم من مصلحتك، وهل أنا صغيرة لأنتظر أحداً يصالحني مع أحد".

وأكدت أنها لا تريد حضور هذا النوع من البرامج قائلة: "هل أنا ليس لي أهل أو أصحاب لأحضر للصلح على الشاشات، كنت عملتها قبل هذا وأخذت الكثير من المال".

ورداً على تغيير اسم الضيف وطرح اسم الإعلامي الرياضي رضا عبد العال ليكون ضيفاً معها في الحلقة، رفضت مي حلمي التواجد في تلك البرامج من أجل المال قائلة: "أنا متهزّأش ما عاش ولا كان اللي يعمل في نفسه كده عشان الفلوس مش محتاجاها".

أزمات مي حلمي وطليقها محمد رشاد

يذكر أنه منذ وقوع الطلاق بين الثنائي مي حلمي ومحمد رشاد تبادلا الاتهامات والتصريحات بشأن أسباب الطلاق حيث كتبت الإعلامية المصرية بعد 4 اشهر عبر إنستغرام أن تجربة الطلاق كانت مريرة واتهمت الفنان المصري بالخيانة قائلة: "الخيانة صعبة والغدر صعب".

ومن جهته رفض محمد رشاد الرد على تلك الاتهامات قائلة: "أخلاقي وتربيتي ما تسمحليش إني أتكلم وأغلط في حد، لكن أنا بقالي فترة ساكت عن الإهانات وتشويه صورتي قدام الناس"، وتطور الخلاف بين الثنائي إلى اتهامات بالتعدي بالضرب وهو ما نفاه الأخير متهماً إياها بالإجهاض بسبب عملية التجميل التي خضعت لها وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية.

ونفى الثنائي أي سبيل للعودة معاً وذلك من خلال رد مي حلمي على الأنباء التي تداولت منذ فترة عن عودتهما وذلك عبر حسابها على إنستغرام قائلة: "ولا فكرت ولا عمري هفكر صفحة واتقفلت وقعت من حياتي كفاية بقى رغي في الموضوع ده، لا يوجد سبيل للرجوع إلى محمد رشاد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار