شاهدوا محمد رشاد يعنف ريهام سعيد بعد ما كشفته للجمهور عن مرض مي حلمي!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018
شاهدوا محمد رشاد يعنف ريهام سعيد بعد ما كشفته للجمهور عن مرض مي حلمي!

رد نجم اراب ايدول الفنان محمد رشاد بعنف على المذيعة ريهام سعيد، بعد حلقها التي تحدثت فيها عن سر إلغاء حفل زفافه، ومكالمتها مع العروس وكيف نقلت إلى المستشفى مع وجود اشتباه بإصابتها بجلطة.

شاهدي أيضاً: بعد إلغاء زفافها..نقل مي حلمي إلى المستشفى وأنباء عن إصابتها بجلطة!    

ونشر محمد رشاد عبر حسابه على انستقرام بياناً يرد من خلاله على ريهام سعيد، مؤكداً على أنه يرفض تماماً أن تظهره أمام الجمهور في مظهر الشاب المستهتر بالمشاعر، مشدداً على أن كرامته وكرامة عائلته فوق كل اعتبار.

ونفى محمد رشاد في بيانه مسألة تدهور الحالة الصحية لمي حلمي وإصابتها بجلطة في المخ، مضيفاً أنه في الوقت الذي روجت فيه ريهام سعيد بهذا الأمر كان هو مع عروسه في محاولة منهما لإصلاح الموقف، وإيجاد حل لأزماتهما.

وشدد محمد رشاد على إنه في حال استكمل حياته مع مي حلمي أو لن يشاء القدر حدوث ذلك، فهي تعني له الكثير.

واختتم نجم اراب ايدول رسالته الصارمة لريهام سعيد، بأن عليها أن تراجع مصادرها قبل أن تتحدث عن أشخاص محترمين لديهم كرامة وأخلاق وشهامة.

وكانت ريهام سعيد تناولت في حلقتها "صبايا" تفاصيل إلغاء زفاف مي حلمي" موضحة أنها تواصلت معها عبر التليفون وكانت قوية أمامها، لتفاجئ فيما بعد أنها لم تتحمل الصدمة وتم نقلها إلى المستشفى.

الجدير بالذكر أن مي حلمي نقلت إلى المستشفى بالفعل، بعد تعرضها لوعكة صحية إثر إلغاء حفل زفافها على محمد رشاد بشكل صادم، إلا أنه حتى الآن لم يكشف عن تفاصيل ما ألم بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار