مي عمر عضو لجنة تحكيم للمرة الأولى وهذا هو تعليقها على التجربة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
مي عمر عضو لجنة تحكيم للمرة الأولى وهذا هو تعليقها على التجربة

علّقت الفنانة المصرية مي عمر من خلال حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، على تجربتها الأولى كعضو لجنة تحكيم، وذلك بعد مشاركتها في لجنة تحكيم "مهرجان الجامعة الأميركية للأفلام" في دورته الثالثة.

مي عمر عضو لجنة تحكيم للمرة الأولى

شاركت مي عمر في لجنة تحكيم المهرجان إلى جانب مجموعة من الفنانين المصريين، أبرزهم: أحمد فهمي، المخرجة كاملة أبو ذكري، الكاتب أحمد مراد، أحمد المرسي، وميرڤت أبو عوف.

نشرت مي عمر صوراً من مشاركتها في المهرجان، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "أتشرفت بوجودي كعضو لجنة تحكيم بمهرجان الجامعة الأمريكية للأفلام، إحساس مش عارفة أوصفه إني أكون عضو لجنة تحكيم في جامعتي اللي اتخرّجت منها وقضيت فيها أجمل سنين حياتي".

مي عمر واحمد مراد

مي عمرمي عمر والكاتب أحمد مراد

يُذكر أن "مهرجان الجامعة الأمريكية للأفلام" يُقام للسنة الثالثة على التوالي ويشارك في المسابقة عشرة أفلام من أصل أكثر من 60 فيلماً تم ترشيحها.

مي عمر خلال رمضان 2024

من ناحية أخرى، انتهت مي عمر منذ فترة من تصوير مسلسلها الذي تُشارك به في موسم دراما رمضان 2024، والذي يحمل اسم "نعمة الأفوكاتو"، لتكون بذلك أول فنانة تنتهي من تصوير عملها الرمضاني وتحجز مكاناً للعرض في رمضان.

أما عن أحدث أعمال مي عمر السينمائية، فهو مشاركتها في فيلم "الغربان" الذي تتشارك في بطولته مع النجم عمرو سعد. وخلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي"، على هامش حضورها "مهرجان الأفضل"، كشفت مي عمر عن تفاصيل الفيلم الذي تنتظر عرضه قريباً، قائلةً: "هو في عصر مختلف وقديم، إنتاج ضخم جداً وصورة مختلفة حاجة مشوفتهاش قبل كده في الوطن العربي كله".

وتابعت قائلة: "الفيلم من إخراج أستاذ ياسين حسن، وبطولة عمرو سعد، أنا مبسوطة طالعة بشخصية مختلفة، وشكل مختلف هو حاجة لما تتفرجوا عليها هتتخضوا.".

كانت آخر أعمال مي عمر السينمائية، مشاركتها في فيلم "هارلي"، من بطولة الفنانين: محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، وحسني شتا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار